Tuesday, 13 January 2009

عاجل: وفاة منصور الرحباني

جو بعت لي رسالة على الموبايل دلوقت بيقول لي منصور الرحباني توفاه الله
الله يرحمه
هو فيه ايه؟ الحمد لله على كل حال

11 comments:

رئيس جمهوريه نفسى said...

ان لله وان اليه راجعون الله ما اجعل الموت راحة لنا من كل شر واجعل الحياة زيادة لنا فى كل خير

Pink said...

مبارك يجري محادثات مع العاهل السعودي. ملامح حلف التامر اصبحت واضحة و تشمل امريكا و اسرائيل و السلطة الفلسطينية و مصر و السعودية. و الهدف واحد هو القضاء علي المقاومة الممثلة في حماس و فصائل اخري.

Anonymous said...

على فكرة في مشكلة في المدونة كل شوي بصير تغير التدوينات بتتغير الظاهر في هكرز و لا حاجة

Anonymous said...

في الوقت الذي يرفع المسلمون أياديهم إلى الله طالبين نصره لأهل غزة وللمقاومين في مواجهة الحرب الصهيونية للقطاع ، قام أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه بشتم الذات الالهيه علنا أمام كل المشاهدين وذلك اثناء المقابله التي اجراها معه تلفزيون فلسطين في الساعة العاشرة والنصف من مساء امس يوم الاثنين 12/1/.2009 .

ياسر عبد ربه الذي كان يتحدث على الهواء مباشرة وبعد أن صب هجومه كعادته على المقاومة وعلى حماس والصواريخ ، متهما إياهم بالغباء السياسي والمتاجرة بدماء الشعب الفلسطيني ، وبعد أن تطرق للحديث عن طلب رئيس المكتب السياسي خالد مشعل بالاشتراك بمراقبة معبر رفح قام ياسر عبد ربه باطلاق عدة شتائم ( أبو .... معبر رفح ومن جاء بمعبر رفح).

وبعد أن تذكر أنه في بث مباشر حاول أن يغطي على حقيقة ألفاظه فوضح للمذيع بإن معبر رفح ليس له دين ولم ينتبه بأنه تعرض لمن جاب معبر رفح، واعتذر للمذيع لانفعاله دون أن يستغفر الله فكما يبدوا أنه لا يعرف أن هناك شيء اسمه الاستغفار بعد شتم الدين والعودة إلى الله .

تلفزيون فلسطين هو الاخر لم يعد يراع حرمة الدم الفلسطيني فما زال يعرض برامجه المهاجمة لحركة حماس مصطفا لما تعرضه القنوات

يعرف ياسر عبد ربه بعداءه الشديد لحركة حماس ودولة قطر والصواريخ التي تطلقها المقاومة وهذا لا ينبع من اتجاهه اليساري العلماني بل من ترويجه للتطبيع والركوع أمام مماطلات إسرائيل

ولد عبد ربه عام 1944، حاصل على ماجستير الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة.

انضم إلى حركة القوميين العرب والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عام 1967، وكان شخصية بارزة في الجبهة الديمقراطية الشعبية لتحرير فلسطين عام 1968 عندما أصبح نائب الأمين العام للجبهة وممثلها في المجلس الاقتصادي لمنظمة التحرير الفلسطينية منذ عام 1973 إلى جانب رئاسة إدارة الإعلام والثقافة في الفترة من عام 1977-1994.

حسن على said...

رحم اللة منصور رحبانى فقد كان فنانا عظيما ترك ورائة ما يجعل الناس جميعا تترحم علية وتذكرة بكل خير وفى نفس الاسبوع توفى المفكر العظيم ايضا محمود امين العالم بعد ان اثرى الحياة الفكرية والثقافية والمكتبة العربية وكلنا نترحم علية وعلى علمة الغزير وتواضعة الجم. يبقى السؤال لما عوكل يموت وتذهب روحة القبيحة الشريرة الى الجحيم كام واحد حايزعل علية؟؟ لو مات النهاردة سيشيع بالاحذية والسباب واللعنات والتحقير

Anonymous said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

الراوى said...

هكذا نعرف ..كيف تقل مساحات الفرح
وكيف صارت الكآبات سحابات تظلل
ولاتهوى الرحيل
لأن كثيرين ممن يمنحون الكون بهجته يمضون
فى الوقت الذى نكون مطمئنين تماما لوجودهم
وربما لغفلتنا لانلتفت كثيرا لما يمنحونه للكون من رتوش ملونه تزيل بعض سوداويته
رحم الله الجميع

TAFATEFO said...

عمرو موسى أعلن وصول موافقات كتابية لـ12 دولة ورفض مصر الرسمي .. تكلم د. ناصر الصانع عضو البرلمان الكويتي و عبدالله السناوي

Anonymous said...

http://www.youtube.com/watch?v=q7NM-ijKnN8

جبهة التهييس الشعبية said...

يا شباب

فيه حاجة غلط في المدونة صحيح وللا انونيمس ده داخل يشتغلني؟

واحدة مفروسة said...

انا لله و انا اليه راجعون

كلنا حنموت