Sunday, 11 January 2009

سمعتها سمعتها

سمعتها حالا دلوقت
الجزيرة ولاد الذين عادوها
هههههههههههههههههههههههه:
ليس من مهمة مصر ان تعزز .... تهريب السلاح باين حاجة كده...مهمة مصر ان تعرص....ان تعزز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
وبعدين راح شاتم نصر الله
عشان مش مهمته انه يعرص
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله يعيدوها في النشرة بتاعة تلاتة
يا مصطفى سجلها والنبي

13 comments:

Anonymous said...

بصراحة حكومة كلها لباقة لا ووزير خارجية بس هو هيعمل ايه فاكرة حكاية خادم الحرفيين والبتاع ده دى البلد مخوخة من راسها

جبهة التهييس الشعبية said...

هههههههههههه
انا عارفة خادم الحرفين
بس مش عارفة مخوخة من راسها دي
احكيها لي



ههههههههههههههه

ياابني الحكومة صريحة
ما بتخبيش حاجة عن الشعب
يعني يبقى دور مصر انها تعرص وما يقولوش؟

مش كتر خيرهم انهم بيوضوحوا لنا؟

مواطن مصري said...

الجزيرة احة بجد امال القعادة الامريكية الي فيها و مركز ققيادة القوات مش دة التعريص نفسة

عبد الزهراء المصري (علي الحسيني) said...

هههههههههههههه
السيد الإستاذ العلامة سقسق مأمأ قال كده ؟؟؟
قولي والله العظيم ؟؟؟
ياسلام عليك ياوزيرنا الحقل ...
هشتكنا وبشتكنا ياريس دا أنت رئيس والنعمة كويس ....
الإعتراف بالحق فضيلة وحالياً اصبح فضيحة هههههههههههههههههه


مشكورة يانوارة ياللي لكِ في العزة عمارة هههههههههه


تسلم أيدك وربنا يحفظك ويبارك فيكِ ...

Anonymous said...

الله يوكسك كمان وكمان يا تحفس افندى
حتى الكدب مش عارف تكدبة

هههه
زمان كعبول بيعبطة وبيمدة على رجلية فى شرم الشيخ دلوقتى

ياريت يا جماعة اى حد يرفعهالنة ضرورى انا لسة ماشفتهاش

النهاردة ماتش الاهلى

الداخلية مرعوبة من انة يحصل قلق فى الماتش بسبب فلسطين
الشاعر عمال يهدد ويتوعد المواطنين وبيقول فى الاهرام قد اعذر من انذر

الناس الرايقة اللى هيروحو الماتش ياريت مايتخضوش من النص مليون عسكرى امن مركزى اللى هيلاقوهم هناك

ويارب عم عاكف بقى يستغل الفرصة
فلقتونا اللة يخرب بيوتكو

احمد سعيد

Anonymous said...

برقبة من ذنب الطفلة التي قطعت ارجلها ، برقبة من ذنب الولد اللي فقد بصره و شوه وجهه
بذنب من

Anonymous said...

حكومة اية يختى بلا خيبة يروحويتوكسو الابالمناسبة محدش شاف عيل تاية اسمة ابوطويلة الوسخ وووووووووووووووووووووشافيزااااااااااااة

Anonymous said...

اخر الاخبار يا نوارة
امريكا باعتة سفن محملة سلاح لاسرائيل
وبتنفى انها تكون بسبب الحرب على غزة
شفتى البجاحة

احمد سعيد

مهندس مصري said...

http://www.almokhtsar.com/news.php?action=showgroup&id=5&issus=

الأردن يستدعي سفيره من إسرائيل احتجاجا على عدوان غزة
التاريخ: 13/1/1430 الموافق 10-01-2009 | الزيارات: 427
المختصر /

المختصر / بعد موجات من الغضب الشعبي بالأردن وتزايد المطالب بطرد السفير الإسرائيلي من عمان واستدعاء السفير الأردني، نقلت مصادر صحفية أن الحكومة الأردنية استدعت سفيرها في إسرائيل علي العايد إلى عمّان كخطوة احتجاجية على الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة.

وجاء على موقع "وأي نيت" عن دبلوماسي عربي قوله: إن وزارة الخارجية الأردنية استدعت السفير العايد إلى العاصمة عمان وطلبت منه البقاء فيها".

وأضاف: "إن السفير العايد لن يعود إلى إسرائيل أبيب إلا في حالة التوصل لوقف إطلاق النار"، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي احتجاجًا على العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وقد شهدت مدن الأردن يوم أمس الجمعة موجةً من الاحتجاجات الشعبية وصِدامًا مع أجهزة الأمن جراء التصعيد الإسرائيلي في غزة.

كما ويشهد الأردن حالةً من الغضب الشعبي والبرلماني والرسمي جراء ممارسات إسرائيل بقطاع غزة حيث حذّر الملك عبد الله الثاني من عقبات الهجوم على غزة.

المصدر: الإسلام اليوم
أضف تعليقك | طباعة | أرسل لصديق
----------------------------------------

ألمانيا تدرب حرس الحدود المصري على التصدي لأسلحة الأنفاق
التاريخ: 13/1/1430 الموافق 10-01-2009 | الزيارات: 384
المختصر /

المختصر / تعتزم ألمانيا إرسال فريق عسكري إلى مصر لتدريب قوات حرس الحدود المصرية على إحكام السيطرة على الحدود مع قطاع غزة وإيقاف محاولات إرسال الأسلحة عبر الأنفاق إلى المقاومة الفلسطينية لمواجهة العدوان "الإسرائيلي".

وأعلن وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير السبت خلال زيارة للقاهرة أن ألمانيا سترسل فريقا إلى مصر لبحث سبل تعزيز الجهود المصرية لمكافحة "التهريب" على الحدود مع قطاع غزة. وقال شتاينماير للصحفيين عقب محادثات مع نظيره المصري "اتفقنا على أن تتوجه مجموعة من ألمانيا إلى مصر في الأيام القليلة المقبلة لبحث كيفية المساعدة في تجهيز الشرطة بالمعدات وتوفير التدريب".

ويعتبر هذا العرض هو الأول من نوعه حيث يتعامل مع الاعتراضات المصرية على إرسال قوات أجنبية على حدودها مع قطاع غزة لمراقبة الحدود. وكان دبلوماسيون قد أعلنوا أن المحاولات المصرية للتوسط في ما يسمى بـ"وقف لإطلاق النار" في قطاع غزة عجزت عن التقدم بسبب الخلافات مع "إسرائيل" على كيفية تأمين الحدود لمنع حركة المقاومة الإسلامية حماس من الحصول على الأسلحة الضرورية لمواجهة العدوان "الإسرائيلي" على غزة.

وذكر دبلوماسيون أن مصر ترفض مقترحات نشر قوات وفنيين أجانب على حدودها مع غزة التي يصل طولها 15 كيلومترا لكنها مستعدة لقبول مساعدة فنية لقواتها على الحدود.

ورفضت "إسرائيل" وقف الحرب على غزة إلا إذا تضمن الاتفاق التزامات إقليمية ودولية تمنع حماس من الحصول على الأسلحة خاصة الصواريخ التي باتت تؤرق المستوطنين وتحبسهم داخل المخابئ.

وعقب محادثات مع الرئيس المصري حسني مبارك يوم السبت قال شتاينماير إن قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار "ليس كافيا لتهيئة الأوضاع لوقف إطلاق النار".

يذكر أن "إسرائيل" استمرت في العدوان على القطاع لليوم الخامس عشر على التوالي بالرغم من قرار مجلس الأمن، حيث وصل عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 821 شهيدا معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ، بالإضافة إلى أكثر من 3300 جريح. كما أطلقت حماس مزيدا من الصواريخ ردا على تلك الهجمات.

المصدر: المسلم
أضف تعليقك | طباعة | أرسل لصديق
----------------------------------------

مصر ترفض اقتراحًا إسرائيليًا بنشر قوات دولية على حدودها مع غزة
التاريخ: 13/1/1430 الموافق 10-01-2009 | الزيارات: 336
المختصر /

المختصر / رفضت الحكومة المصرية اقتراحًا إسرائيليًا بنشر قوات دولية على حدودها مع غزة، نافيةً الأنباء التي تردّدت عن طلبها إجراء تعديل على اتفاقية "كامب ديفيد" للسماح بزيادة عدد قواتها المسلحة على الحدود مع القطاع.

وقال الدكتور مصطفى الفقي (رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب المصري وسفير مصر السابق في فيينا): إنه من غير المقبول لبلاده السماح بوجود قوات أجنبية على الأراضي المصرية المواجهة للقطاع، مشيرًا إلى أن المفاوضات ما زالت جارية مع الأطراف الفلسطينية والإسرائيلية حول المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار وللاتفاق على حلّ متوازنٍ للبند الخاص بتأمين الحدود". وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط".

وحول ما تردّد عن أنّ القاهرة طلبت من إسرائيل السماح لها بزيادة عدد القوات المسلحة المصرية في المنطقة المواجهة لقطاع غزة، ما يعني إجراء تعديل في اتفاقية السلام "كامب ديفيد" الموقعة بين مصر مع إسرائيل عام 1978، أجاب رئيس لجنة الشئون العربية والخارجية والأمن القومي بمجلس الشورى محمد بسيوني (سفير مصر السابق في إسرائيل): "لا تعديل في اتفاقية كامب ديفيد.. لا نحتاج لزيادة القوات المسلحة المصرية هناك.. لدينا فوجان من حرس الحدود في المنطقة عن طريق بروتوكول إضافي تَمّ توقيعه مع إسرائيل عقب انسحابها من قطاع غزة عام 2005"، مؤكدًا "بهذين الفوجين نحن قادرون على تأمين حدودنا مع قطاع غزة". مضيفًا: "أن وجود قوات أجنبية على الجانب المصري من الحدود مع غزة أمر مرفوض"، رافضًا وجود "أي جندي أو أي جنسية غير مصرية".

المصدر: الإسلام اليوم


أضف تعليقك | طباعة | أرسل لصديق
----------------------------------------

دعوى بريطانية لاعتقال مسئولين إسرائيليين ومصريين
التاريخ: 13/1/1430 الموافق 10-01-2009 | الزيارات: 647
المختصر /

المختصر / قالت مصادر إعلامية: إن محامين سيتقدمون بطلب إلى المدعي العام البريطاني للمطالبة باعتقال عدد من المسئولين الإسرائيليين ومن بينهم شمعون بيريز وإيهود أولمرت وتسيبي ليفني وإيهود باراك بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في قطاع غزة أو المشاركة فيها. حسب ما ذكرت قناة الجزيرة.

كما سيتقدم المحامون بطلب لإصدار مذكرة لاعتقال رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف ووزير خارجيته أحمد أبو الغيط بتهمة المشاركة في ارتكاب هذه الجرائم في قطاع غزة.

وتطلب العريضتان من المدعي العام التحقيق في التهم وربما إصدار أوامر توقيف للأشخاص المعنيين.

وفي السياق ذاته قال مختصون وخبراء في مجال حقوق الإنسان وأساتذة حقوقيون في الجامعات الأردنية إنهم يعتزمون رفع دعاوى قضائية أمام المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيل ومسئوليها "المتورطين في جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي تمارسها حاليا قوات الاحتلال في قطاع غزة".

وقال بيان صادر عنهم إنه إلى جانب المحكمة الجنائية الدولية فإن "الدول المتضررة من أي نزاع أو عدوان من حقها رفع دعوى قضائية أمام محكمة العدل الدولية بتهمة خرق القانون الدولي الإنساني"، وأكد البيان "وجود تجاوزات خطيرة لأبسط قواعد اتفاقيات ومواثيق حقوق الإنسان في الحرب القائمة على غزة ليس أقلها استهداف المدنيين بالقتل والذبح".

في السياق ذاته حذرت مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان نافي بلاي من أن بعض الوقائع في غزة قد تسوّغ إصدار مذكرات قضائية لمحاكمة أشخاص بتهم ارتكاب جرائم حرب.

وقالت بلاي: إن على إسرائيل والفلسطينيين في غزة التزامات وفقا للقانون الدولي. وتشمل الالتزامات حماية سيارات الإسعاف والمستشفيات والطواقم الطبية، كما تشمل الالتزامات حماية المدارس والمدنيين ومنازلهم.

واعتبرت بلاي أن الموقف الراهن لا يتحمل أي تساهل لأنه غير مقبول، وقالت إن الوضع برمته يمثل انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان، وإن من الضروري محاسبة المسئولين عن المخالفات.

ودعت بلاي إلى تحقيقات شفافة مستقلة ذات مصداقية في الانتهاكات، وأشارت إلى أن بعض الانتهاكات تمثل جرائم حرب يجب تحديد مرتكبيها.

المصدر: الإسلام اليوم


أضف تعليقك | طباعة | أرسل لصديق
----------------------------------------

إصابة 50 شخصًا في صدامات بموريتانيا بين الشرطة ومحتجين على العدوان
التاريخ: 13/1/1430 الموافق 10-01-2009 | الزيارات: 315
المختصر /

المختصر / أصيب أكثر من 50 شخصا في العاصمة الموريتانية نواكشوط خلال مصادمات بين قوات الشرطة ومتظاهرين غاضبين حاولوا الوصول إلى مبنى السفارة "الإسرائيلية"، وذلك للمرة الثالثة منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة.
وخرج آلاف المتظاهرين من أغلب مساجد نواكشوط في عدد من المسيرات التقت في مهرجان خطابي قبل أن تتجه إلى السفارة "الإسرائيلية" ومقر السفارة المصرية حيث كانت قوات الأمن لهم بالمرصاد، مما أدى إلى إصابة عشرات المتظاهرين بجراحات متفاوتة بحسب مصادر طبية.
ورفع المتظاهرون شعارات تطالب بقطع العلاقات الموريتانية ـ "الإسرائيلية"، وتشيد بالرئيس الفنزويلي لطرد بلاده السفير "الإسرائيلي", وفقا للجزيرة نت.
مسيرات تعم مدن موريتانيا
وإضافة للعاصمة نواكشوط خرجت مسيرات أخرى في عدد من المحافظات الموريتانية خصوصا في "نواذيبو" و"ازويرات" كبرى محافظات الشمال الموريتاني، كما قالت رابطة الأئمة إنها خصصت خطب الجمعة في جميع مساجد البلاد للتضامن مع غزة.
وفيما يتصل بالمصادمات قرب السفارة "الإسرائيلية" قال مصدر طبي في المستشفى المركزي بنواكشوط: إن المستشفى استقبل منذ بدء الاشتباكات وحتى ساعات المساء أكثر من 50 جريحا من المتظاهرين، وثمانية مصابين في صفوف الشرطة، وقال إن الإصابات متنوعة ومتفاوتة وبعضها في حالة حرجة.
وقال أحد الجرحى: إن قوات الشرطة اعتدت عليهم بينما كانوا يتوجهون في مسيرة سلمية للسفارة "الإسرائيلية"، لكنه اعتبر ذلك "شيئا بسيطا جدا وأقل حتى مما يجب على الفرد العادي أن يدفعه نصرة ومواساة لإخوانه الذين يمعن العدو في قتلهم وإبادتهم دون أبسط رحمة، وبتواطؤ عربي ودولي مقيت".

المصدر: مفكرة الإسلام
أضف تعليقك | طباعة | أرسل لصديق
----------------------------------------

البنتاغون: الولايات المتحدة تساعد مصر على كشف الأنفاق نحو غزة
التاريخ: 13/1/1430 الموافق 10-01-2009 | الزيارات: 391
المختصر /

المختصر / أعلنت وزارة الدفاع الأميركية أن لواء الهندسة في الجيش الأميركي يساعد منذ بعض الوقت الحكومة المصرية على كشف الأنفاق التي تستخدم لنقل الأسلحة والمواد الأخرى المهربة إلى غزة.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية جيف موريل إن عددا صغيرا من المدنيين الأميركيين من لواء الهندسة يقدم مساعدة تقنية إلى المصريين منذ بضعة أشهر.
وأضاف: (ثمة جهد منسق منذ بعض الوقت من الجانب المصري للاهتمام ببعض هذه الأنفاق - كشفها وإقفالها وإزالتها - وأعتقد أن لواء الهندسة في الجيش قدم نصائح تقنية حول طريقة القيام بذلك).
وأوضح المتحدث أن دور الهندسة اقتصر (بالتحديد) على تقديم مساعدة تقنية، مشيرا إلى أن أي مدني أميركي غير موجود في الوقت الراهن على الحدود مع غزة بسبب الهجوم البري الإسرائيلي.
وقد استهدف سلاح الجو الإسرائيلي أنفاقا في بداية النزاع. وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية إنها تستخدم على ما يبدو لنقل صواريخ تستعملها حماس لمهاجمة إسرائيل من غزة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

مهندس مصري said...

شفتي التعليق اللي فات فيه 3 اخبار عجب او نقول 4


ألمانيا تدرب حرس الحدود المصري على التصدي لأسلحة الأنفاق
http://www.almokhtsar.com/news.php?action=show&id=8060

مصر ترفض اقتراحًا إسرائيليًا بنشر قوات دولية على حدودها مع غزة
http://www.almokhtsar.com/news.php?action=show&id=8061

دعوى بريطانية لاعتقال مسئولين إسرائيليين ومصريين
http://www.almokhtsar.com/news.php?action=show&id=8062

البنتاغون: الولايات المتحدة تساعد مصر على كشف الأنفاق نحو غزة
http://www.almokhtsar.com
/news.php?action=show&id=8064

طيب منين ألمانيا حتدربنا و أمريكا بتساعدنا و منين نرفض قوات اجنبية على الحدود

من متناقضات حكومتنا العبيطة

ثم ما فيه 1100 جندي اجنبي منتشرين على طول الحدود فعلاً طبقاً لإتفاقية كامب ديفيد

هو الناس دي بتستهبل

اما ابو الغيط صدق من سماه ابو الغائط

البت المشمشية حلوة بس شقية said...

ياريت تنزلوها
عشان نشوفها بجد نفسى اشوفها اوى
ياريت ربنا يخاليكى

حرة المداد said...

لمأعد أجلس أمام شاشات الجزيرة كثيرا...صرت أفضل قناة الأقصى في معرفة الأخبار...فالأفضل أن تسمع من هم في جبهات القتال وفي قلب النار...على أن تسمع من مراسلين-لهم أيضا التحية والتقدير على شجاعتهم-ينقلون مشاهداتهم وانطباعاتهم وهم ليسوا أصحاب القضية.
قناة الأقصى تعلم الصمود وتورد نماذج من البشر هي للصحابة والتابعين أقرب منها الينا...نماذج الأحرى بنا أن نتخذ منها قدوات ونتعلم منها كيف يكون الصبر والصمود هو أساس النصر.
منذ قليل شاهدت تسجيلا للقاء تم في هذا الشهر بالذات (يناير 2009) مع عائلة شاب صغير في الصف الاول ثانوي (رفيق الخضري) يعني تقريبا 14 سنة استشهد حرقا بصاروخ ألقته عليه طائرة استطلاع صهيونية (يعني استشهاده منذ أيام قلائل) .كيف كان شكل العائلة ؟!هل تلطم الأم الخدود وتصرخ وتدعوا على المقاومة وتقول أنها السبب كما يقول الكثير هنا من المتخاذلين المرجفين ؟!
هل تبكي أخواته ويقلن ماذنبنا ،نحن نريد العيش بسلام ؟
وماذا حكوا عن الشهيد ؟
هل قالوا أنه يقضي وقته في اللعب أو أمام الانترنت أو البلاي ستيشن ؟!...هل قالوا أنه كان متذمرا من الحصار الخانق ؟!هل قال هو أو عائلته أن المقاومة ليست هدفنا وأن المقاومة التي تتسبب في افنائنا لا نريدها كما قالها بالأمس عباس مجرم الحرب البهائي؟!
حكى عنه والداه واخوته وأقرانه-وهم في حالة من الهدوء والثبات العجيب-كيف أنه كان وأقرانه يتسابقون في حفظ القرآن وفى السبق الى صلاة الفجر في المسجد (أعلمتم كيف يحققون الصمود والثبات؟!)
حكى والده أن رفيق قبل 3 أيام من استشهاده قال : (الله أكبر ،ولا شهيد من عائلة الخضري (عائلته)؟!يارب أكون أنا الشهيد اللي يرفع راس العيلة) فكان هو أول شهيد يرتقي من عائلة الخضري.
حكت والدته عنه أن جواله كان يحمل أناشيد اسلامية عن المقاومة فخشيت عليه من مراقبة أجهزة الصهاينة واستهدافه وطلبت منه مسح هذه الأناشيد...فقال لها (ليش يا أمي انت خايفة ؟!هو انت مش قدها؟ أنا عارفك انت أقوى من هيك) ورفض مسحها.
خرج مع شخص من المنزل ليعينه على اصلاح دراجته فما ان ابتعد قليلا حتى اهتز المنزل من جراء الانفجار المروع...خرج والده مسرعا فرأى جثة ضخمة متفحمة بين الجثث لم يكد يعرف فيها ولده الشهيد (يقول الأب أن قنابل الفوسفور الحارقة تسبب حروقا كاملة وتضخما مريعا في الجثث)...عندما تأكد أنه رفيق ذهب للأم وقال (اطلبي من الله العون ابنك الحمد لله نال الشهادة ) بكت وقالت الحمد لله انا لله وانا اليه راجعون.
صدق الله فصدقه الله.
هل جزعوا ؟!
كلهم ثابتون...قالت أخته التي تقاربه في السن:(..احتسبناه عند الله..صليت الفجر ودعوت له وقرأت سورة يس...رحت في غفوة فوجته آتيا في ملابس حريرية بيضاء فضفاضة ومبتسما ابتسامة عريضة وقال لي:(أبلغي أمي أنني لم أمت ... أنا حي )
استيقظت وقلت أنني أتوهم ..رحت في اغفاءة ثانية فوجته قد أتى مرة أخرى وكرر:( أمانة عليك...أبلغي أمي أنني لم أمت ... أنا حي ))
تقول تلك الفتاة الصغيرة...هذا هو قدرنا الذي شرفنا الله به..أن نظل مرابطين في الأرض المقدسة...كلنا مشروع شهادة.
وعندما سئل الأب عن كل التحركات السياسية والمبادرات لوقف اطلاق النار ...قال: (هذا كله مسخرة...من استعان بغير الله ذل...ونحن لا نطلب العون من عرب ولا عجم انما من الله).
وبعد ؟!
فلتسقط كل الأقنعة ولتخرس كل الألسنة.

Anonymous said...

بس الشهادة لله

انا سمعتها اكتر من مرة وهى حرف ال ز مش ص

حاولى تسمعيها بتركيز وانا مش حبا فى ابو الغيط بس كلمة حق