Monday 15 February 2010

بكرة الساعة عشرة في مجلس الدولة ان شاء الله

بكرة ان شاء الله اول جلسة للقضية المرفوعة ضد الجدار الساعة عشرة في مجلس الدولة زي ما قلت قبل كده واللي ما جابش توكيلاته يجيبها

8 comments:

Anonymous said...

سادت حالة من الغضب بين نواب الإسماعيلية على اختلاف انتماءاتهم السياسية بسبب أعمال الحفر والتنقيب التى تجريها بعثة إسرائيلية فى ساحة مدرسة «أبوعطوة الثانوية الصناعية بنات»، بحثاً عن «رفات» جنود إسرائيليين. واعتبر النواب فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» ما يحدث انتهاكا للسيادة الوطنية، وطالبوا الرئيس مبارك بالتدخل الفورى لوقف تلك الأعمال، وعدم السماح بها مستقبلا، إلا بعد موافقة إسرائيل على دخول وفد مصرى للبحث عن رفات الشهداء من الأسرى الذين دفنتهم فى مقابر جماعية بعد ارتكابها جرائم حرب فى ١٩٦٧.

وكشف النائب صلاح الصايغ، أنه أجرى اتصالات مع زملائه النواب بالحزب الوطنى والمستقلين والمعارضة، واتفقوا على تقديم بيان عاجل بمجلس الشعب الاثنين المقبل. وقال إن أجهزة الأمن تفرض سرية «غير مبررة» على ما يحدث رغم أنه يمثل انتهاكا للسيادة الوطنية تتطلب تدخل الرئيس مبارك.

وهدد محمود سليم، وكيل لجنة حقوق الإنسان فى مجلس الشعب، نائب الإسماعيلية، بالاعتصام أمام مدرسة «أبوعطوة الثانوية الصناعية» التى يجرى فيها الحفر. وعبر أحمد منسى، نائب الشعب، أمين الفلاحين بالحزب الوطنى، عن غضبه مما يجرى، مطالبا بالمعاملة بالمثل والبحث عن رفات الشهداء المصريين من الأسرى فى إسرائيل.

وقال الدكتور إبراهيم الجعفرى، نائب القنطرة، إن إسرائيل تسعى من وراء تلك الحفريات إلى الدعاية لنفسها والترويج لاحترامها حقوق الإنسان. واعتبر صبرى خلف الله، نائب الدائرة الأولى بالإسماعيلية، أعمال الحفر أمراً يستوجب محاسبة الحكومة، مؤكدا مشاركته فى تقديم البيان العاجل للمطالبة بالوقف الفورى لأعمال الحفر وإلزام إسرائيل بتقديم خريطة بمواقع المقابر الجماعية لشهدائنا من الجنود المصريين، سواء فى إسرائيل أو سيناء، عبر ساحات المحاكم والدبلوماسية الدولية.

وطالب الدكتور حمدى إسماعيل، نائب التل الكبير، بلجنة تقصى الحقائق بمجلس الشعب حول تلك القضية الخطير

Anonymous said...

http://www.youtube.com/watch?v=rxl0DiKNmYo&feature=player_embedded

ممكن تشوفى الفيديو دة

شمس العصارى said...

تفتكرى لو فى حكم بوقف الجدار
حيتنفذ
اان مش بحبط الناس
انا بس الى محبط

مواطن مصري said...

أسئلة برلمانية إلى الحكومة حول أعمال الحفر الإسرائيلية فى الإسماعيلية

قدم عدد من نواب البرلمان أسئلة عاجلة إلى الحكومة، حول قيام بعثة إسرائيلية بأعمال حفر وتنقيب تحت إحدى المدارس فى محافظة الإسماعيلية. وطالبت النائبة جورجيت قللينى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس الشعب، فى سؤالها إلى رئيس مجلس الوزراء، بإيضاح ما تردد عن السماح لبعثة إسرائيلية بالحفر والتنقيب عن رفات الجنود الإسرائيليين، وتساءلت عن وجود اتفاق متبادل للمعاملة بالمثل، وأحقية مصر فى البحث والتنقيب عن المقابر الجماعية وغير الجماعية للمصريين فى إسرائيل.

http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=244230


و الله جورجيت القليني دي جادعة

احنا عاوزين نجيب حق جنودنا المفقودين في نكسة 67

Anonymous said...

- وصلت هيئة التحكيم متأخرة عن الموعد بأكثر من ساعة (بعد الحادية عشرة صباحا)ا

- تم تأجيل النظر في القضية إلى 2 مارس بعد اعتراض الادعاء على التأجيل لثلاثة أشهر (إلى مايو)ا

- مازالت الفرصة مفتوحة أمام من يريد عمل توكيل للسفير إبراهيم يسري في القضية

- نرجو الحضور الكثــــــــــــــيف من النشطاء ومن جميع الشرفاء وذوي الكرامة والنخوة إلى مجلس الدولة يوم 2 مارس، التاسعة صباحا

يحيى إبراهيم said...

العيش اتخصخص
الانبوبة ب 70 جنيه
ايه كمان ؟؟ حد يفكرني ..!

و لسه دى البشاير بس

يكش نحس باللى فيه اهل غزة
يكش نحس باللى فيه اخواتنا فى كل مكان

شمس العصارى said...

انتى رحتى فين

طـــــارق said...

اعمل إيه عشان اطلع توكيل ؟