Tuesday, 8 February 2011

اليوم مظاهرة مليونية كله ينزل

شوفتوا وائل غنيم امبارح؟ قال مش عايز اشوف لوجو الحزب الوطني
احنا نازلين النهاردة عشان ما نشوفش لوجو الحزب الوطني 
--------
وبرضه هنا احب اقول اللي في قلبي: انا قافشة على العمال آخر حاجة.. آخر حاجة
قلت كده على التويتر والفيس بوك واديني باقول هنا اهو.. ما كانش العشم 
ما كانش العشم ابدا ابدا ابدا، جات م الغريب ولا جاتش منك وانت الحبيب من صغر سنك
معلش يا زهر

46 comments:

Lammers said...

نوارة
ان شاء الله يوكن ثلاثاء النصر يارب

سؤال مين هو ائتلاف شباب ثورة الغضب

هل هو فعلا ائتلاف معتمد و لا ايه حكايته بالظبط

Tamer said...

سلام عليكم يا نوارة
اتمنى لو ما كنتيش شفتي اخر بوست في عنبر العقلاء تشوفيه لأنه ضروري و فيه كلام موجه ليكي

osa said...

في ميدان التحرير.. أسر مصرية تكسر حاجز الخوف وتحتج لاول مرة
Tue Feb 8, 2011 7:36am GMTاطبع هذا الموضوع [-] نص [+]

1 / 1تكبير للحجم الكامل
القاهرة (رويترز) - لم يكن لاسرة أيمن عطية المكونة من خمسة أفراد أي نشاط سياسي لا من قريب أو بعيد لكنها قررت فجأة النزول لميدان التحرير بوسط القاهرة تعبيرا عن تضامنها مع من سمتهم "ثوار التحرير".

وبدأت قبل أسبوعين احتجاجات حاشدة لم يسبق لها مثيل تطالب باسقاط نظام الرئيس المصري حسني مبارك الذي يحكم مصر منذ 30 عاما فضلا عن المطالبة باصلاحات سياسية واجتماعية.

ودفعت هذه الاحتجاجات مبارك الى اعلان عدم ترشحه لولاية سادسة في الانتخابات الرئاسية المقررة في سبتمبر أيلول وجعلت من فكرة ترشح نجله الاصغر جمال لخلافته أمرا محالا.

ورغم ذلك ما زال المحتجون الذين يتخذون من ميدان التحرير مركزا لهم يصرون على مواصلة اعتصامهم حتى يتنحى مبارك (82 عاما) عن السلطة.

ولا تقتصر احتجاجات الميدان على الشبان والرجال بل فيها نساء وأطفال ومن مختلف الاعمار والاطياف السياسية والاجتماعية.

وهناك أناس شجعتهم "ثورة النيل" على كسر حاجز الخوف والمشاركة في نشاط سياسي للمرة الاولى في حياتهم نظرا لما تحمله من "أهداف جماعية" بحسب ما يرى خبير في علم الاجتماع السياسي.

**يتبع**

osa said...

**تتمة**


ويقول أيمن عطية الذي شارك وزوجته وأبناؤهما الثلاثة في اعتصام ميدان التحرير يوم الاثنين وهي المرة الاولى التي يقدمون فيها على فعل ذلك "لم يعد هناك أي خوف... لقد كسرنا حاجز الخوف الذي زرعته الحكومة في نفوسنا لعقود... عليهم الان تغيير الدستور وتنفيذ مطالبنا لان هذا هو السبيل الوحيد."

وأضاف عطية وهو مهندس ميكانيكا (44 عاما) لرويترز "أردت أن يرى أطفالي هذه الوجوه الثائرة وأن يشاركوا ولو بشكل رمزي في التغيير الذي يحدث في بلدهم."

وعين مبارك بعد اندلاع الاحتجاجات نائبا له للمرة الاولى منذ توليه الحكم وهو عمر سليمان رئيس المخابرات كما أقال حكومة أحمد نظيف الملقبة بحكومة "رجال الاعمال" وعين حكومة جديدة برئاسة الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني وقائد القوات الجوية السابق.

وتعهدت الحكومة الجديدة في أول اجتماع لها بعد الاحتجاجات بالابقاء على مخصصات الدعم بصورة كاملة وجذب الاستثمارات الاجنبية. كما أعلنت في بيان يوم الاثنين انها سترفع بعض الرواتب الحكومية والمعاشات بنسبة 15 بالمئة.

لكن كل هذا لم يمنع عطية من اصطحاب زوجته دعاء وأطفاله الثلاثة للمشاركة في الاحتجاجات التي انطلقت يوم 25 يناير كانون الثاني الذي يوافق عيد الشرطة.

وقالت دعاء وهي أيضا مهندسة لكن في مجال الهندسة المدنية "نريد أن نشارك هؤلاء الشباب كي نشعر أن لنا دورا فيما يحدث... بدأت اشعر بالامان لان ما حدث كان فضيحة للحكومة أمام العالم ولن تلجأ الحكومة لاستخدام العنف بعد ما حدث."

وأضافت دعاء "لم نعد نخشى شيئا ... مضى وقت الخوف وحان وقت التغيير."

ووصف سعيد صادق أستاذ علم الاجتماع السياسي بالجامعة الامريكية في القاهرة ما شهدته مصر مؤخرا بأنه "ثورة شعبية اشتركت فيها كل الطبقات وكل مكونات المجتمع المصري."

واعتبر صادق في تصريح لرويترز أن السبب الذي كسر حاجز الخوف لدى الكثير من الافراد والاسر الذين لم يسبق لهم المشاركة في أي عمل سياسي والذي دفعهم للمشاركة في الاحتجاجات الاخيرة هو أن "هذه الثورة لها أهداف جماعية وليست مجرد احتجاجات فئوية تعبر من مطالب طبقة أو فئة محددة."

وتشير تقديرات الامم المتحدة الى أن المواجهات التي اندلعت بين الشرطة والمحتجين في الايام الاولى للاحتجاجات فضلا عن محاولات مؤيدي مبارك الاعتداء على المعتصمين في ميدان التحرير أسفرت عن سقوط 300 قتيل على الاقل حتى الان.

**يتبع**

osa said...

**تتمة**


وقال حسن الغول (42 عاما) والذي قضى الليل في ميدان التحرير لرويترز يوم الثلاثاء "لم نشارك في اي نشاط سياسي او مظاهرات من قبل ولكن بعدما رأينا ما فعله هؤلاء الشباب زال عنا الخوف ... هدفنا من المشاركة التغيير والعدالة الاجتماعية وحرية المواطن."

واضاف الغول الذي يعمل محاسبا في القطاع الخاص "هذه ليست ثورة جياع... نريد الكرامة والحرية ... أكبر حسنة قدمها النظام دون ان يقصد انه خلق مدينة فاضلة في ميدان التحرير."

وقالت زوجته هويدا وهي ربة منزل من ميدان التحرير لرويترز "شاركت بعد أن كنت مغيبة من الاعلام الحكومي ولكن شاهدت الشباب واردت ان اشاركهم ... لقد انتهى الخوف فانا لم اعد اخشى بطش النظام لانه فقط الشرعية."

وشجعت مشاركة عطية وزوجته في الاحتجاجات أطفاله على ابداء رأيهم فيما تشهده البلاد.

وقالت ابنته هاجر (12 عاما) "عايزة الريس يمشي والبلد تتصلح علشان كده جيت المظاهرات."

وحتى ابنته منة التي لم يتجاوز عمرها أربع سنوات كانت لها مطالب وقالت " عايزة أروح كارفور (سلسلة متاجر كبيرة) عشان اشتري لعب من هناك بس كارفور اتسرق.. عايزة حسني مبارك يمشي علشان أروح كارفور."

وكانت العديد من المحال التجارية الكبرى تعرضت لاعمال سلب ونهب على يد " بلطجية" في أعقاب اختفاء أفراد الشرطة في رابع أيام الاحتجاجات والذي أطلق عليه "جمعة الغضب".

وقال صادق ان الفضل يرجع كذلك في هذه المشاركة الواسعة في الاحتجاجات الى " سياسات الحكومة وأخطاء الحكومة وبطئها وطريقة تعاملها المتكبرة" مع مظالم الشعب ومطالبه.

(شارك في التغطية محمود رضا مراد)

من محمد اليماني

© Thomson Reuters 2011 All rights reserved.

يوميات شاب منوفى said...

http://mnofy.blogspot.com/2011/02/25.html

هام جدا يانواره

marwa said...

ايوه يا نوارة انا بنزل التحرير علشان فعلا مش عايزة اشوف لوجو الحزب الوطنى تانى .....واى وش كان بيمثل الحزب الوطنى كمان مش عايزين نشوفه تانى .....انا من زمان ما شفتش على شاشات الاعلام ناس صادقين ...انا بحبك قوى يا نوارة بحب صدقك وبحب صدق وائل غنيم وبحب كل الوشوش اللى بشوفها فى الميدان ..وبحب مصر قوى

Zozo Ismail said...

انا بره مصر يا نواره بجد كان نفسي اكون معاكوا انا بجد مش قادره مش قادره
ربنا يقويكوا ربنا معاكوا ربنا يزيح الغمه وترجع مصر بتاعتنا تاني مش بتاعتهم

دكتور كويتي said...

جعفر رجب / تحت الحزام / النظام يستعبط

النظام في مصر «سايقين» فيها العبط، يعني عاملين فيها عبيط، وبتوضيح اكثر يستعبطوا، والاستعباط ماركة مصرية يمارسها الكثيرون في ظل نظام يستعبط، ويقول هو فين الفساد، مافيش حتى تعال وفتش!
*
استعباط آخر، وهو مايقوله عمر سليمان رئيس المخابرات، وهو انه لا يعرف من اين اتى «البلطجية»، ولا المعتقلون، ولا الشهداء...وهذا استعباط رسمي، اذا كان رئيس مخابرات ومايعرفش مين اللي يعرف؟!
*
استعباط كبير يمارسه النظام في مصر، انه لا يريد ان يعترف ان هناك قتلى، ولم يخرج مسؤول ليعتذر او يعزي اهل القتلى، او قالوا بانه ستتم محاسبة من قتل ومن امر بالقتل، استعباط يمارسه النظام حيث يدعي انه اعلام الجزيرة، وانه مافيش قتلى «حتى جيبوا اللي ماتوا واسألوهم»!
*
حالة الاستعباط البايخة ان الرئيس تحول فجأة الى اب المصريين، وليس رئيسهم، وحتى لو غلط «محدش يشتم ابوه، ويقول لابوه اطلع بره، ده عيب مش اخلاق المصريين» مع انه وفقا لعمره، يطلع الريس ليس ابوهم بل جد جدهم، ورغم ان تحليل الـ«دي ان اي» اثبت انه ليس ابوهم، الا ان النظام مصر وعامل فيها عبيط!
*
حالة عبط الذي يمارسه «بتوع النظام»، هو قولهم ان الرئيس «مش فاسد» ولكن البطانة فاسدة، ثلاثون سنة بطانة فاسدة وما عرفش، معقولة الريس «مايعرفش اللي يعرفه العيال بتوع الشارع»، وثانيا اذا كان الريس وعائلته يملكون اربعين مليارا وهم الصالحون، الذين نزلت فيهم الايات، وتحرسهم الملائكة...فكم نهب الفاسدون!
*
حالة عبط يقوم بها النظام واعوانه عندما يقولون «انتوا شباب حلوين وعملتوا حاجة عظيمة، والان امشوا من الساحة واذا لم يتم الاصلاح عودوا مرة اخرى، ما الساحة موجودة»! ما هذا العبط، والاستعباط، هل توجد ثورة بالاقساط...؟! هل الاعلام الرسمي يستعبط ام هو عبيط بالفعل!
*
اما حالة العبط فهي في انجازات النظام، عندما يسألون ماذا انجز خلال ثلاثين سنة، يردون «ما يصحش كده ده الريس طلع في حرب 73» ويرد الناس، وهذا يعني اي واحد يطلع طلعة جوية يحكمنا ثلاثين سنة وستة اشهر، يعني «ارمسترونغ» طلع القمر ماعملش رئيس، والحمد لله ان الريس ما طلعش القمر والا حكمنا الى يوم القيامة!
*
اما العبط الاخير وليس الاخر، وهو خوفهم من «الفراغ» الدستوري، مع ان الناس تعاني من ازمة «الفراخ»!
*
حالة عبط كاملة، يقوم بها النظام حيث يقوم بالحوار مع احزاب انشأها في دهاليز مخابراته، يعني عامل حوار مع نفسه... اي العبط ده!


جعفر رجب

أبوعمر said...

يانوارة

الولد ده بسم الله ماشاء الله عليه .. دخل قلوب كل الناس اللى شافته..هى دى النماذج المحترمة اللى تعبر عنكم

لكن فيه نماذج بتتكلم باسمكم فى الفضائيات حاليا بصراحة قمة فى الزبالة خصوصا اللى اسمهم اسراء عبدالفتاح ومروة فاروق وأسماء محفوظ وياسر الهوارى

ياريت تتبروا منهم دول

أنا مصرى said...

أنا عايز الفيسبوك و التويتر بتاعك يا نوارة عشان أتابعك
ده الإيميل بتاعى و هو اليوزر على الفيسبوك و التويتر
anamasry25@gmail.com

من مغربي said...

و الله يا نوار هدا الشاب شعلة من الذكاء و العزم، المطالبة بحل الحزب الوطني يجب أن يكون أول مطلب، حتى قبل المطالبة بسقوط النظام .... و أتمنى أن تكوني قد قرأتي ما كتبه محمد خير أمس في أخبار اليوم و نشر في اليوم السابع

raa2m said...

شاب جدع. توقعت للحظة أنه سيخرج ليدلي ببيان تهدئة وحوار، لكنه خرج أكثر تصميما وإرادة على مواصلة الثورة حتى النهاية، حتى لا يبقى مبارك ولا حزب وطني .. شكرا وائل شكرا نوارة شكرا لكل الورد المفتح في جناين مصر.

Mona said...

kAlm nefsi a2ou8a
ezza8ir ennou ann cha3b al masri kollou mondass w men Iran w men al mossad.

el mostachar mortada 2al enn chba li gabou khayri wa7ed mastol

Ifra7ou ya chabab fi matlab t7a2a2
bey3azzi kol da7aya


7sbiya Alla8 w ni3m alwakil

ta7iyya nidaliyya

shebsut said...

ربنا مع الكل ...انا للاسف بره مصر ..ونفسي انزل واقول كلمتي مع الناس ضد الظلم...ادعولي اني اعرف انزل وانضم لاهل بلدي ...

wahied said...

عاجل: اعتصام لرؤساء العرب غدا" صباحا" مطالبين

بتغيير الشعوب

hichem said...

لا تبتئسي أيتها الأبية ابنت الأبي إن الله ناصركم إن شاء الله
لا تلتفتي إلى السفهاء الآن لأن الله سيمحص المصلح من المفسد سيفتنكم فتونا و سيظهر الحق عن قريب
أعتقد أن حقائب الطاغية قد حزمت استمروا على ما أنتم عليه يوماأو يومين و سيرحل إلى الإمارات أو البحرين
أنتم الأحرار و ستظلون و لا صوت يعلو على أصواتكم

الله أكبر

hicmet said...

اقتربت ساعة الفرج يا أحرار مصر اقتربت

man.0101 said...

يا شباب..... مبارك و نظم الكدابين خدعنا كتير زمان..مش قال أن حيعمل انتخابات مجلس شعب حرة و زورها..مش آل في الاويل حيقعد بس فترتين و قعد 30 سنة ...هوه بس خايف يطلع لحسن يخدو منو الفلوس علي سرقها هو و سوزان مبارك و جمال مبارك ..يجب أسقاط النظام الدموي للسفاح مبارك و العادلي الذي قتل ولادنا و محاسبتهم ..الجمعة الجاية ..أنزلوا كل ست و كل بنت وكل طفل قبل كل رجل و شاب..متخافوش..مش حيقدر يقتل 80 مليون

man.0101 said...

يا شباب..... مبارك و نظم الكدابين خدعنا كتير زمان..مش قال أن حيعمل انتخابات مجلس شعب حرة و زورها..مش آل في الاويل حيقعد بس فترتين و قعد 30 سنة ...هوه بس خايف يطلع لحسن يخدو منو الفلوس علي سرقها هو و سوزان مبارك و جمال مبارك ..يجب أسقاط النظام الدموي للسفاح مبارك و العادلي الذي قتل ولادنا و محاسبتهم ..الجمعة الجاية ..أنزلوا كل ست و كل بنت وكل طفل قبل كل رجل و شاب..متخافوش..مش حيقدر يقتل 80 مليون

nadjette said...

أختي نوارة،
أردت التنبيه لامر، في مرحلة الغزل التي بدأ بها النظام و تلفزته هذه الايام، يتم إستخدام مصطلح "الشباب"، وهو يا أختي ليس عبثا، فهذا نظام دام أكثر من 30 سنة ولا يجب الإستخفاف بمكره. هم يستعملون هذا المصطلح إستخفافا ودليلا على انكم، رغم حسني نيتكم، شباب قليل المعرفة ب-"خبايا" الأمور. فعلى كل المتحدثين باسم الثورة أن يستبدلوا كلمة الشباب ب-"الشعب".

أحبكم في الله والله غالب على أمره

AD sabry said...

Nawara,
when husni leaves will the protesters leave al tahrir and leave suliman in chage? please answer my Q.

nadjette said...

نوارة، فقط ملاحظة لانني رجعت مقل في فتنة الجزائر كما تسمينها، ولاحظت أن من كان يسب في شعب وشهداء الجزائر ويثير الفتنة هم هم من كانوا ضد ثورة الشعب، وبهذا يتأكد قوله تعالـى: {مّا جَعَلَ اللّهُ لِرَجُلٍ مّن قَلْبَيْنِ فِي جَوْفِهِ}

nadjette said...

نوارة، فقط ملاحظة لانني راجعت ماقيل في فتنة الجزائر كما تسمينها، ولاحظت أن من كان يسب في شعب وشهداء الجزائر ويثير الفتنة هم هم من كانوا ضد ثورة الشعب، وبهذا يتأكد قوله تعالـى: {مّا جَعَلَ اللّهُ لِرَجُلٍ مّن قَلْبَيْنِ فِي جَوْفِهِ}

mostafa said...

يا خسارة مشواري للمحلة ساعة ما عملوا الاضراب بتاعهم

mido_mando101 said...

http://www.youtube.com/watch?v=S7n44IHSB3w&feature=player_detailpage

mido_mando101 said...

ما نرضاش يخاصم القمر السما
ما نرضاش
تدوس البشر بعضها
ما نرضاش
يموت جوه قلبي نداء
...ما نرضاش
تهاجر الجذور أرضها
ما نرضاش
قلبي جوا يغني واجراس تدق لصرخة ميلاد
تموت حته مني الاجراس بتعلن نهاية بشر من العباد
دي الحكمة قتلتني و حيتني وخلتني أغوص في قلب السر
قلب الكون قبل الطوفان ما ييجي خلتني أخاف عليك يا مصر
واحكيلك على المكنون
مين العاقل فينا مين المجنون
مين الي مدبوح من الألم
مين اللي ظالم فينا مين مظلوم
مين اللي ما يعرفش غير كلمة نعم
مين اللي محنيلك خضار الفلاحين غلابة
مين اللي محنيلك عمار عمالك الطيابة
مين اللي ببيع الضمير مين يشتري مين يشتري بيه الدمار
مين هو صاحب المسألة والمشكلة والحكاية والقلم
رأيت كل شيء وتعبت على الحقيقة
قابلت في الطريق عيون كتيرة بريئة
أعرف بشر عرفوني لأ لأ ما عرفونيش
قبلوني وقبلتهم
بمد ايدي لأ طب ليه ما تقبلنيش
لا يهمني اسمك لا يهمني عنوانك لا يهمني لونك ولا ولادك ومكانك
يهمني الانسان ولو ما لوش عنوان
يا ناس يا ناس هي دي الحدوته
حدوته مصرية

mido_mando101 said...

ثورة ثورة حتى النصر

ثورة ف تونس ثورة ف مص

قرفة said...
This comment has been removed by the author.
قرفة said...
This comment has been removed by the author.
Maher said...

ما شاء الله على شباب مصر
ما شاء الله اليوم مصر كلها خرجت لتبني مستقبلها
جميع من كنت التقي بهم هنا في مغتربي بالامارات ومن كل الجنسيات كانوا يخشون على ثورة مصر باعتبارها ثورتنا جميعا من تآكلها ومن تراجعها في وجه تلاعبات النظام
ولكن ما جرى اليوم كان يفوق كل وصف من حيث اتساع المظاهرات وتنظيمها وحضاريتها وشبابها الرائع جدا جدا
اللهم كن مع هؤلاء الابطال وانصرهم وأيدهم
هؤلاء حاليا يحملون ليس فقط أمل الشعب المصري بل آمال العرب جميعا
قلوبنا معكم ودعائنا لكم وان شاء الله المستقبل سوف يكون لكم

Days and Nights said...

يارب أنصر الثورة يارب ... إنك على كل شيىء قدير ... ربنا معانا ومش ح يسيبنا أبدا ... ربنا مع الحق ... قادر يشيل الباطل ... مش لاقى حجز يا ناس ... ح اموت وأكون جنبكم ... الله أكبر الله أكبر الله أكبر

الياسر said...

السلام عليكم
بالفعل وائل غنيم شاب وطني بمعنى الكلمة وكان متأثر جدا علشان الشهداء
ربنا معاكم يا نوارة
حتى زوال الاستبداد في مصر الحبيبة
أبو رياض الفلسطيني

الياسر said...

النظام المصري بقيادة رئيس العصابة حسني مبارك يمنعوني منذ 15 عاما من دخول مصر بسبب مقاومتنا للإحتلال الصهيوني
علشان كدة انا فرحان جدا لأن المصريين أخيرا سيتنفسون الصعداء وانا كذلك أخيرا سأزور مصر بعد زوال حكم مبارك الطاغي المتصهين
معكم يا نوارة كما كنت مع والدتك الجريئة من قبل في كتاباتها ضد النظام الفاسد في بداية التسعينات وكذلك الامر مع والدك الشاعر الكبير احمد فؤاد نجم

تحياتي أبو رياض الفلسطيني

الياسر said...

أتمنى أن تقرأي هذا التعليق وتحذفيه مباشرة
أنا مواطن فلسطيني من غزة عمري 36 سنة قومت الاحتلال الصهيوني منذ نعومة أظافري واعتقلت على ذلك عام 1995 بسبب مشاركتي في تنفيذ عملية استشهادية في قلب الكيان الصهيوني ادت لمقتل 27 جنديا وصهيونيا وأصابت 60 آخرين بجراح ، ومنذ ذلك اليوم وانا مطلوب للصهاينة ولا يمكنني من مغادرة غزة حتى امن الدولة المصري يضع اسمي على القائمة السوداء ولا يسمح لي بدخول مصر اطلاقاً
هذا الظلم لا يقع عليّ أنا فحسب بل على مئات الشباب المقاومين الذين قارعوا الصهاينة في كل مكان ، ولكن التنسيق الامني بين مصر والصهاينة حل بيننا وبين دخول مصر
حاولت مرارا الاتصال بمسئولين في مصر وباحزاب المعارضة في مصر دون جدوى ,, وحاولت التواصل معك عبر الفيسبوك على صفحتم الرئيسة لكنك لم تجيبيني ولم تردي عليّ لالشغالك بثورة 25 يناير الطاهرة
أتمنى عليك الرد عليّض إن كنت جادة في الحديث والاستماع لي كونك صحفية أولا وناشطة سياسية معارضة لنظام الطاغية مبارك
أبو رياض الفلسطيني

الياسر said...

ايميلي هو
palelyaser@gmail.com

أبو رياض الفلسطيني

حسن على said...

كل يوم مظاهرات مليونية فى كل المدن حتى يسقط ذلك النظام الفاقد للشرعية ,والبارد النتن الذى يتعالى على هتافات الملايين لة بالرحيل الامن الان, سيرحل مضروبا بالجزمة فيما بعد والايام بيننا

Bienveillant أوفياء مصر d'Égypte said...

عـُمر سليمان هو مرشح إسرائيل لرئاسة مصر - تخيلوا من سيختار لنا رئيسنا - لا نامت أعين الجبناء والخونة - يلعن أبوهم ولاد كلب - كل ما حدث فى مصر منذ كامب ديفيد سببه خيانة السادات وبيعه مصر لإسرائيل بعد تجرير شباب مصر لسيناء بدمائهم فقتل شباب مصر الأوفياء السادات الخائن والآن يطرد الشباب المصرى الوفى عملاء إسرائيل ليضعونهم فى مزبلة التاريخ فصبراً جميلاً آل ياسر إن غداً لناظره قريب والحمد لله رب العالمين

هتاف صرخ به طفل فى العاشرة من عمره فى الأسكندرية اليوم 08 فبراير 2011 : (أه يابلدنا يا تكية - أه يا بلدنا يا وسية - سرقوكى الحرامية) - أقول له صدقت يا ولد - يسلم فـُمّك

وإعلام النظام البائد عايش فى المريخ - والصحفى منهم إللى بياخد مليون جنيه فى الشهر علشان يمسح مخ المصريين البسطاء هو عميل لنظام عميل وأول هؤلاء المجرمون نقيب الصحفيين المزيف بوجهه الصفيق العفن

الناريخ السائل الذى تعيشه مصر يستحق أن تشارك فيه - لا تصمت لا تظل ساكناً - الصمت والسكون وقت الثورات خيانة لبلدك

أحمد شفيق - رئيس الوزراء غير الشرعى - يحاول رشوة الموظفين بزيادة قدرها %15 (خمسين إلى مائة حنيه) فى الشهر من أول إبريل 2011 - وكأن الزيادة منحة من بيت أمه - الرشوة هى اللغة الوحيدة التى يعرفها النظام وزبانيته بعد الضرب والاعتقال والقتل على يد الأمن المركزى - خلى لك كذبة إبريل والـ %15 دول يا عم أحمد يا شفيق - أهو بجملة ما سرقتموه من ثروة هذا الشعب طوال 30 عاماً - وعلى أول إبريل مش حاتكون موجود كرئيس وزارة بإذن الله

Bienveillant أوفياء مصر d'Égypte said...

أرجو قراءة مقالى بعنوان : (كيف أفسد نظام مبارك الجامعات المصرية) - على صفحتى بالـ فيس بوك

http://www.facebook.com/notes/mohamed-fahmy-hussein/kyf-afsd-nzam-mbark-aljamat-almsryt/10150093894410675

وأريد أن أعرف رأيك - لكن بعد تنحى مبارك بإذن الله

ثقتك بنفسك عند الحديث على قناة الجزيرة تزداد مرة بعد مرة - وعبارنك تصبح أكثر ترابطاً واكتمالاً والصراخ بقل وهذا أفضل حداً - برافو

تحياتى

شمس النهار said...
This comment has been removed by the author.
ياسر كامل said...

عمر سليمان قالها صريحة وسخيفة
مصر غير مستعدة للديمقراطية
ايه ده يا حمار ده الناس لسة مروحتش
امال لما تروح هتقول ايه
مفيش فايدة فى الطرابيش دول
اوساخ للابد

حسن على said...

اين اصوات وفاعليات النقابات التى اعرف ان معظمها مقيد السراح ,ولكن الافراد يستطيعون تغير الواقع بالانضمام بمطالبهم الى المظاهرات يطلبون الحرية ويسألون (لصوص الياقات البيضاء )منين جابو السبعين مليار,عشان نبقى نعمل زيهم ونسدد ديون مصر

osa said...

النصر هو إرادة وإيمان بالحق
ولستم بحاجة لشيء آخر

جبهة التهييس الشعبية said...

يا جماعة ما حدش يبعت لي تعليقات مش للنشر لاني بانشر من غير ما اقرا ولما بافضى باقرا بعد شوية وانا اليومين دول مضروبة على دماغي

ياسر كامل said...

الثورة دى مش ضد النظام
دى ضد الاحتلال اللى لابس لبس النظام
احنا مبيحكمناش مصريين

Mohsen said...

هذا هو عمر سليمان عميل الأمريكان والموساد واللى اسرائيل نفسها ومنى عينها أنه يمسك بعد المخلوع لانها عمرها ماتلاقى زيه واللى راح هرب عندها لما حسنى عمل العملية الاخيرة فى ألمانيا وكان فيه اشاعات قوية ساعتها انه مش حيعدى وكل المسئولين هربوا بره البلد حتى الننوس خد مراته وولدت بره وخدوا ماخف حمله وغلى ثمنه وعمرباشا سليمان راح هرب على اسرائيل يحتمى بهم ..فالحمدلله أنه بان وظهر على حقيقته من دلوقت علشان يؤكد أن لازم كل النظام وحاشيته يرحلوا عن بكرة أبيهم وأعانكم الله وأيدكم وكل مصر وراكم حتى العملين خارج مصر والله الموفق وإن شاء الله اقترب الفرج فأصبح قاب قوسين أو أدنى/محسن مسعود