Monday 4 January 2010

اه بالنوسبة للقضية والتوكيلات

اولا القضية مش على الجدار العازل، القضية لفتح المعابر وعدم شرعية الجدار العازل
التوكيلات تتعمل وتتبعت على العنوان اللي في التوكيل، يا تروحوا تودها يا تبعتوها بالبريد السريع من النهاردة لحد قبل معاد الجلسة الاولى، الجلسة الاولى انا مشيت قبل ما تتحدد مش عارفة ح اكلم السفير ابراهيم يسري واسأله
بيانات التوكيل تاني:
ابراهيم يسري سيد حسين، المحامي بالنقض، العنوان 11 شارع 213 دجلة المعادي.
-----
لو عايزين تتصلوا بالسفير ابراهيم يسري نمرته موجودة في الدليل عشان تعرفوا امتى تبعتوها بالظبط هو اللي بيرد على طول والعنوان ده بيته لانه هو بيشتغل من بيته، عشان كده لو حد ح يروح بنفسه يتصل بيه الاول
اه، ونسيت اقول حاجة
مركز هشام مبارك مالوش دعوة، مالوش علاقة بالتوكيل ولا حاجة، ومش ح يستلم توكيلات بقى تاني خلاص، تبعتوها بالبريد او بنفسكوا

3 comments:

يساري فلسطيني said...

نزلت البوست يا نوارة

الصحافيين راح يقعدو من دون شغل بعدي


البعبع وصل ... سلملي على البصل

(abu al-alaa) أبو العلاء said...

http://fahmyhoweidy.blogspot.com/2010/01/blog-post_04.html

joyadz said...

عزيزتي نوارة وجدت خبر الدعوى القضائية في احدى المنتديات وهذا ما جاء في نص الموضوع ....

أقام نشطاء مصريون الإثنين دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة للمطالبة بإيقاف بناء الجدار الفولاذي الذي تقيمه مصر على حدودها مع غزة.

ونقلت صحيفة "القدس" الفلسطينية عن الناشط المدني السفير السابق ابراهيم يسري الذي أقام الدعوى قوله عقب حصوله على توكيلات قانونية رمزية من نحو 200 مصري انضموا إليه في دعواه : " أقمنا الدعوى للحصول على حكم قضائي عاجل بإيقاف بناء الجدار الفولاذي وإزالة كافة الآثار المترتبة عليه".

وأضاف " اختصمنا في الدعوى كل من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزراء الدفاع والخارجية والداخلية" ، لافتا إلى أن نشطاء من تيارات سياسية متعددة يعتزمون تدشين حملة احتجاجات متواصلة ضد بناء الجدار بجانب الدعوى القضائية.

وعقب الانتهاء من إجراءات إقامة الدعوى القضائية ووسط حصار أمني مشدد ، تظاهر عشرات النشطاء المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة في مظاهرة دعت إليها حركة "شباب 6 إبريل" أمام دار القضاء العالي بوسط القاهرة احتجاجا على إقامة الجدار.

وعقب انتهاء المظاهرة ، غادر قرابة ألف ناشط دولي القاهرة بعد أن فشلوا في الحصول على موافقة السلطات المصرية لعبور معبر رفح إلى قطاع غزة حيث كانوا يعتزمون تنظيم مسيرة تضامنا مع سكان القطاع في مواجهة الحصار الإسرائيلي.

وقالت الناطقة باسم الناشطين آن رايت إن غالبية المشاركين في مسيرة "الحرية لغزة" عادوا إلى بلادهم ولم يبق في القاهرة إلا قرابة 250 ناشطا سيحاول بعضهم الدخول إلى غزة ، بينما سيعود الآخرون إلى بلدانهم.

ورفضت السلطات المصرية دخول قرابة 1400 ناشط قدموا من 43 دولة الى قطاع غزة عبر معبر رفح وكان الناشطون يأملون في الاحتفال بمولد العام الجديد مع الفلسطينيين في غزة واحياء الذكرى الاولى للحرب الاسرائيلية على القطاع .

وفى لبنان ، تظاهر حوالي 300 شخص الاثنين أمام السفارة المصرية في بيروت احتجاجًا علي الجدار الفولاذي.

وحاصرت قوات الأمن اللبنانية مقر السفارة منعًا لتعرضها لاعتداءات خلال المظاهرة التي خرجت بدعوة من الجماعة الإسلامية في لبنان وشارك في المظاهرة الأطفال الذين رفعوا اللافتات المؤيدة لحركة حماس والمنددة بالجدار.