Friday, 8 January 2010

عاجل: غارات اسرائيلية على قطاع غزة

دلوقت فيه غارات اسرائيلية على قطاع غزة، بتعيد علينا اسرائيل
هو فيه ايه؟ الدنيا مالها مكركبة كده، عايزة اكتب عن اميرة الطحاوي وعايزة اكتب عن اليمن ومافيش وقت، ايه كل الاكشن ده؟ 
 


آه، وبالمناسبة، انا على آخري، يعني الاخوة المتصهينون اللي كل مرة يبرروا لاسرائيل ويقولوا اصل حماس ضربت صواريخ يحلوا عن سمايا، اسرائيل ضربت خان يونس اول امبارح من غير اي سبب وقفلت معبر كرم ابو سالم، وهم بقالهم فترة ساكتين، وبمنتهى البجاحة نفس الناس اللي بيشتموا حماس على الصواريخ هم هم الناس اللي بيقولوا: فين المقاومة بقى؟ ماهي حماس مش بتقاوم اهي. يعني اي حرقة دم انا مش ناقصة، اللي عايز يعمل زي الناس يروح في حتة تانية، المدونة مش ديمقراطية

12 comments:

soreal said...

أهو ده اللي بيقولو عليه إلترقيص ع الشناكل


توقعي المزيد في المستقبل المشرق السعيد .

سكوت هنصوت said...

الوقفةةةةةة بتاعة المسيحيين فييييييييييننننننننننن

زقزوق said...

اكيد اسرائيل بترد على الجبهه الشعبية
عشان قصفت امبارح اسرائيل ب17 قذيفة هاون ثقيل

جبهة التهييس الشعبية said...

الوقفة بتاعة المسيحيين قدام النائب العام الساعة اتناشر الضهر يوم السبت ان شاء الله

الصواريخ دي كانت رد على قتل مقاوم في خان يونس اول امبارح والقصف اللي عملوه

انا باقول بس استوحياطا عشان ح ندخل في موال حماس هي السبب

اصلا مش حماس اللي ضربت الصواريخ

حكاية مكررة said...

حصار غزة الحالي و محرقت غزة العام الماضي .هي سبب وراء تجنيد كثير من الشباب العربي للقتال ضد اسرائيل ومريكا في اي مكان كانو في العراق افغانستان امريكا نفسها بريطانيا
مثل الانتفاضة الاولي والثانية هي من اددت الي تفجير وعمليات 11 ستمبر

واي حصار او حرب تمس غزة راح يكون مردودها للحكومات العربية وامريكا
مزيد من الحرب مزيد من التفجيرات مزيد من المقاومة مزيد من الخراب
يجب علي الحكومات العربية تعطي اهتمام اكثر للقضية الفلسطينية
وتتوصل الي حل مع اسرائيل ومريكا .

wahat_alshohada said...

تصحيح لزقزوق اللى ضرب الصواريخ لجان المقاومة الشعبية و جناحها العسكرى الوية الناصر صلاح الدين اللى انا دايما احطولكم روابطها لانى موجودةهناك على طول و دة كانرد على استهدافهم و قتل 2 منهم و اصابة 3 اخرين

حكاية مكررة said...

وانا بعد مع المقاومة.

said said...

Ramy Francis wrote today in his status on the face book :
لم يتعلم العرب مما فعله الفلسطينين في لبنان عندما زبحو رجالها ونسائها تحت شعار قائدهم أبوعمار ان تحرير القدس عن طريق بيروت. علما ان لبنان كان البلد الوحيد الذي سمح لهم بالدخول بسلاحهم كمحاربين للحرية حتى ناصر لم يسمح لهم بالدخول أصلا. وجهو سلاحهم على قلب لبنان وولولو على صبرا وشاتيلا ولكن قبل هذا الحدث كان هناك اكثر من 4 مذابح بيد الفلسطينين لمدنيين.امتى حنفهم اولها فلس واخرها طين.

Please help us stop the hate and racisim that Ramy advocate by report his page on the face book for racisim.

look for ramy fancis page :
http://www.facebook.com/COLONELO
and report it on the left bottom link for Racisim.



but his friend Sherif Abdel Ghaffar wrote on his status today : أطالب بالتنسيق مع الموساد من أجل أن تقوم مخابراتنا بإختطاف قائدين من حماس لمحاكمتهم على قتل الجندي المصري اليوم.
http://www.facebook.com/profile.php?id=760879605

wahat_alshohada said...

فى حلقة الاتجاه المعاكس عن سور مبارك الفولاذى عبد الحليم قنديل قال كلام كويس و مرتب وبوثائق و ارقام وكان قدامة مين.. اللواء لوقا بباوى
ههههههههه لمؤاخذة
يقولك والله العظيم ما فى جدار عازل انا عندى 2 قرايبى بيشتغلوا هناك
فى المنطقة وبيقولوا ماشافوش حاجة
وان شاء الله اعدم ولادى الاتنين مافى جدار
صراحة
حلقة مسخرة
http://www.youtube.com/watch?v=9vssr9zaCE4

مهندس مصري said...

نيوز فلسطين-غزة المحاصرة
شكّكت تصريحات صادرة عن الدكتور طارق المحلاوي (وكيل وزارة الصحة المصرية بمحافظة شمال سيناء) في الرواية الرسمية بشأن مقتل مُجَنّد مصري برصاص فلسطيني عند معبر رفح؛ حيث أوضح المحلاوي أنّ المجند قُتل إثر إصابته برصاصتين في الظهر، وهو ما يرجّح أنهما أطلقتا من الجانب المصري للحدود.
وقال المحلاوي للصحفيين ووسائل الإعلام خلال تواجده مساء أمس أمام بوابة ميناء العريش البحري: إنّ المجند المصري أحمد شعبان أحمد مصطفي -21 سنة- قتل برصاصتين في ظهره، حيث تَمّ نقله إلى مستشفى رفح.
هذا ونقل المجنّد إلى مسقط رأسه بمحافظة بني سويف ومن المنتظر تشييعه الخميس .
وبناءً علي ما ذكره المسئول المصري فإنّ مراقبين رجّحوا أن المجند الذي كان يواجه تظاهرات حماس علي الحدود وجهه لها وظهره للحدود المصرية، وبالتالي فإنّ الرصاص جاء من الجانب المصري وليس من قطاع غزة.
وكانت الرواية الرسمية المصرية قد قالت: إن الجندي أحمد شعبان (21 سنة) أصيب بطلق ناري جاء من الشطر الفلسطيني لمدينة رفح الحدودية، وتَمّ نقله إلى المستشفى في رفح حيث فارق الحياة فور وصوله.
فيما نقل أحد المواقع الإلكترونية الفلسطينية عن شهود عيان قولهم: إنّ إطلاق نار من بناية مصرية يتحصَّن فيها جنود مصريون هو الذي أدَّى إلى إصابة أحد الجنود المصريين إلى جانب شابٍّ فلسطينيٍّ خلال الأحداث المؤسفة التي وقعت بعد ظهر الأربعاء قرب "بوابة صلاح الدين" على الحدود الفلسطينية المصرية.
وقال الشهود لـ "المركز الفلسطيني للإعلام": إنّ أحد الشبان الفلسطينيين اقترب في ظلّ حالة الغضب التي لفَّت بعض المشاركين في الاعتصام السلمي المندِّد بـ"الجدار الفولاذي" والاعتداء على قافلة "شريان الحياة 3"، من الشريط الحدودي بالقرب من نقطة فيها ثكنة يوجد بها جندي مصري.
وأضاف الشهود أنه لدى اقتراب الشاب من الحدود قام جنود مصريون يوجدون في بناية مرتفعة تقع إلى الخلف؛ بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه المنطقة التي يوجد فيها الشاب؛ مما أدَّى إلى إصابته وإصابة الجندي المصري بجروح أيضًا. وأكدوا أن الجنديَّ المصريَّ كان قريبًا من المنطقة التي يُوجد بها الشبان الفلسطينيون والتي تعرَّضت لإطلاق نار من القوات المصرية في البناية الواقع للخلف.
http://newspalestina.blogspot.com/2010/01/blog-post_1243.html

زقزوق said...

تمام يا فندم

زقزوق said...

بس اول ما قال له اسكت يا منحط يا حرامى سكت على طول هههههههه عارف نفسه حرامي يعنى ؟ههههههه