Saturday, 14 March 2009

حريقة تاني.....

عمارة سكنية في الاسعاف مولعة دلوقت
افتحوا الجزيرة مباشر عشان القنوات المصرية فيها ماتش

26 comments:

مواطن مصري said...

الزمالك فاز في الشوط الاول احمدك يا رب
:)

TAFATEFO said...

اسمها متقدم .. ومتنبرش يا فقر

TAFATEFO said...

منك لله

حسبي الله ونعم الوكيل فيك

TAFATEFO said...

في تطور غير مسبوق يبعث الأمل في حرب عربية فلسطينية .. شيرين أشرف جاب كمان جون حلو أوي

TAFATEFO said...

في ايه يا جدعان

ده مبارك هيعلن الحرب على إسرائيل الصبح

عبدالحليم علي جاب جون .. والزمالك كسبان تلاته

ايه الهبل ده؟

TAFATEFO said...

صور الحريق على الجزيرة مباشر تاني دلوقتي

واحد معدي said...

لنلتقي جميعاً في الجحيم بقى , والزمالك مكسبش في الشوط الاول

Anonymous said...

اهم شيء بالموضوع ان الاسعاف في الطريق السريع للكورنيش النيل ومش عارفة تمشي

مواطن مصري said...

انها معجزة السماء الزمالك كسب اربعة

احمدك يا رب

أكون أو لا أكون said...

الله ينجي سكان العماره ...
كان الله وفي عونهم...

احمد سعيد said...

حسبى الله ونعم الوكيل


حسبى الله ونعم الوكيل


حسبى الله ونعم الوكيل


فى اللى فى بالى

elmosalem said...

يارب بس نجيب جون قبل الحريقة ما تخلص

ذو النون المصري said...

العماره اظنها اثره
و فيه مقال عن العمارات الاثريه و المؤلمرة عليها تمهيدا لبيعها

جبهة التهييس الشعبية said...

يعني يوم ما الزمالك يكسب من سبعة وتسعين سنة تحصل حريقة؟

مواطن مصري said...

الي كل الحاقدين على الزمالك فان فرسان البيض عائدين ل الانتقام


من شياطين الحمر

زملكاوي الي اخر نقطة دم

مواطن مصري said...

هههههههه البشير رايح الدوحة عشان يتمسك هناك


غبي

Tarek said...

http://www.masrawy.com/News/MidEast/General/2009/march/14/israelend.aspx

akeed hate3gebek :D

مواطن مصري said...
This comment has been removed by the author.
جبهة التهييس الشعبية said...

والله يا مواطن انا باشجع الزمالك
بس لنفس السبب اللي بيخليني اشجع المسيحيين والفلسطينيين
نوع من انواع التعاطف مع المضطهدين
:)

Anonymous said...

الصحف الأردنية تهاجم هيكل بشدة وتتهمه بتزوير التاريخ وقلب الحقائق

عمان (ا ف ب) - هاجمت الصحف الاردنية الكاتب الصحفي المصري محمد حسنين هيكل بشدة واتهمته بأنه يعمل على تزوير التاريخ وقلب الحقائق وتشويه صورة المملكة وملوكها في برنامجه الاسبوعي "مع هيكل" الذي بث على قناة "الجزيرة" الفضائية القطرية مساء الخميس.

وكتبت صحيفة "الرأي" الحكومية في مقال تحت عنوان "جناية هيكل وترهاته"، "يعود محمد حسنين هيكل الى الاضواء بعد ان انحسرت عنه وغاب عن السمع والبصر فأكتشف ان احدا لم يعد بحاجة الى خدماته وهي في واقع الحال ليست خدمات بل اكاذيب وافتراءات دأب هذا الصحافي الذي ظن انه كبير وانه لامع على اختراعها بين الفينة والاخرى".

واضافت ان "المهنة الوحيدة التي اتقنها هي صناعة الاكاذيب وتزوير الحقائق والاتكاء على احاديث ووقائع في مخيلته وخصوصا ان معظم ان لم يكن كل الذين يستند اليهم هذا المهرج الكبير هم من الاموات الذين لا يستطيعون تفنيد ما يقوله".

وتابعت الصحيفة "ولان كتاب هيكل بات مفتوحا بل مفضوحا فأن ما يورده الرجل من اراجيف وافتعالات يندرج من باب الردح وتصفية الحسابات وتسديد الفواتير للاسياد الذين دفعوا ثمن ما يكتبه هذا الصحافي صاحب الدور المعروف في تخريب العلاقات العربية العربية منذ ستينات القرن الماضي وازادوا على الارصدة التي سمحت لصحافي مثله ان يكون مليونيرا بنعم النزول في فنادق الدرجة الاولى ويدخن السيجار الفاخر ويسكن على النيل ويمتلك المزارع".

ودافعت الصحيفة عن دور الاردن في الدفاع عن القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وقالت ان "سيرة الاردن المضرجة بالدماء والدموع كتبها الاردنيون باصرار وعزيمة ونكران ذات من اجل فلسطين وشعبها ومن اجل وحدة العرب وصونا لترابهم القومي وامنهم الذي حاول كثيرون التطاول عليه".

وكتبت صحيفة "الدستور" شبه الحكومية في مقال افتتاحي تحت عنوان "هيكل ومسلسل الكذب"، ان "ما قاله هيكل من ادعاءات وتزوير بحق الاردن وملوكه لم ينطل على احد في مشارق الارض ومغاربها فالتاريخ محفور في الذاكرة وليس كما يقدمه من تجاوز الثمانين من عمره وقد اصيبت ذاكرته بالزهماير".

ورأت انه "ليس غريبا على هيكل الذي باع نفسه لهذه القوى من اجل حفنة من الدولارات لتشويه صورة الاردن ان يقول ما قاله ما دامت الفاتورة قد دفعت وهو المزور البارع بأثبات كتبه المنشورة باللغة الانكليزية لعدم مطابقتها مع اصولها العربية".

وختمت الصحيفة انه "زمن الطحالب الذي يتطاول فيه الاقزام على العمالقة فها هو هيكل يخرج من جحره ليقدم بهلوانية جديدة ثمنا لما قبضه من دولارات لتصفية حسابات على مواقف وطنية وقومية دافع عنها الملوك الهاشميون الذين توارثوها منذ تأسيس امارة شرق الاردن".

اما صحيفة "الغد" فكتبت "عاد الصحافي والاعلامي المعروف محمد حسنين هيكل اول من امس ليدشن هجوما جديدا على الاردن وعلى الحكم، ويكيل الاتهامات في سياق سياسي مفهوم تماما يخدم اجندة تظهر بوضوح توجها اقليميا لتكسير الدور الاردني في المنطقة واضعافه".

ونقلت الصحيفة عن معروف البخيث رئيس الوزراء الاردني السابق قوله ان "هيكل وهو يتحدث في برنامجه يسعى بشكل مستمر الى تعظيم نفسه وبث مغالطات تاريخية".

واضاف "لماذا لا يتحدث هيكل عن علاقات زعماء عرب آخرين واتصالاتهم المستمرة مع الاسرائيليين التي كانت قبل اتصالات الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه، عام 1963" وهو امر يوظفه هيكل ايضا في "سعيه لتشويه صورة الاردن"، مشيرا الى ان "اهداف هجوم هيكل المستمر على الاردن اصبحت واضحة".

مصر تحت الاختلال said...

يعني حلو اوي روح التعاون والتعاطف مع
زمالك من انه يعني اقليه متهده
وده روح بيدل على عدم وجود روح تعصب ولا عنصوريه في الشعب المصري
وده يوضح ان مفيش اتهاض للمسحيين
ولا البهائين

micheal said...

ههههههههههههههههههههههههههه..هلش أصلها بجد حاجة تضحك لما قريت يعني هو الزمالك يوم ما يكسب من 97 سنة تحصل حريقة
افتكرت الست أطاطا
فقري من يوووووومه
:)

Anonymous said...

اكيد الزملكاوية هما الي عملوا الحريقة دي عشان يشغل الشعب , يا عالم يا معفنة

مواطن مصري said...

هههههه امريكا بتقول ل قطر امسكي البشير لو جالك



ههههههههههههههه


شكل القطرين يعملوها


هي دي بقى قطر الي عاملة فيها حامي حمى الديار

صباح الصباح said...

فكرتينى بانهيار الدويقةاللى التلفزيون المصرى جابة على انة خبر عاجل بعد ييجى سبع ساعات من الانهيار.. وكنا جبنتة من موقع الجزيرة من زمااااان

دى عالم فى البلوظة

Anonymous said...

نقابة الأطباء تهدد باللجوء للمنظمات الدولية.. اتهام الحكومة بالرضوخ لضغوط البنك الدولي بزراعة التبغ بدلاً من القطن في مصر

اتهم النائب على لبن، ، الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ووزيري الاستثمار والزراعة بالقضاء على زراعة محصول القطن فى مصر.
وأكد النائب، في بيان عاجل، وجود العديد من الأدلة التي تثبت قضاء الحكومة على هذا المحصول الاستراتيجي، في مقدمتها تلكؤ وزارة الزراعة في صرف مخصصات الفلاحين من بذرة القطن حتى فوات موسم الزراعة، وقيامها بتصفية أراضي مركز البحوث الزراعية بعد عرضها 15 ألف فدان من الأراضي المخصصة لأبحاث التقاوي للتأجير بالمزاد العلني، كما جاء في الإعلان المنشور بالصحف والذي حددت له ثلاثة مزادات، الأول عقد في 26/12/2006 بمبنى تحسين الأراضي بمركز البحوث الزراعية، والثاني في يوم 23/2/2006، أما الثالث فعقد في 30/12/2006 الماضي.
كما لفت النائب إلى الإجراءات التعسفية التي اتخذتها الحكومة هذا العام ضد زراعة القطن ومنها رفع سعر السماد 300%، وخفض سعر القطن إلى 50%، مؤكدًا أن هذه السياسة تصب لمصلحة الفلاح "الصهيوني"، و"الأمريكي".
وكشف لبن عن فرض خطة مستقبلية للبنك الدولي على مصر تحت وطأة القروض المشروطة، وتقضي بإحلال زراعة الدخان محل زراعة القطن في مصر، مشيرًا إلى أن الصحف نشرت في الفترة الأخيرة ما يفيد بمطالبة شركات التبغ العالمية، وبعض المستثمرين وزيري الاستثمار والزراعة بزيادة المساحات المزروعة بالتبغ في مصر، الأمر الذي واجهته نقابة الأطباء بالتهديد باللجوء إلى القضاء إذا استجابت الحكومة لضغوط الشركات العالمية والمستثمرين بزيادة مساحة التبغ وان النقابة طالبت بتصفية أي مشروع لزراعة التبغ بكافة أشكاله في مصر.
وأشار إلى أن نقابة الأطباء هددت أيضًا باللجوء إلى المنظمات الدولية وجمعيات محاربة التدخين لمنع صدور قرارات تخصيص أراض لزراعة التبغ فى مصر، وذلك لتعارض هذه الزراعة مع نصوص اتفاقية منظمة الصحة العالمية لمكافحة التبغ والتي وافقت عليها مصر ووقع عليها رئيس الجمهورية وصدق عليها مجلس الشعب فى فبراير 2005.
وطالب النائب الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب، بدعوة اللجنة الاقتصادية لعقد اجتماع عاجل للبحث عن حلول عاجلة لإنقاذ الفلاح المصري، وإنقاذ الاقتصاد القومي من هذه الكارثة التي هي من صناعة الحكومة والبنك الدولي، مؤكدًا أن لديه العديد من المستندات الأخرى التي تكشف فضائح الحكومة، واستجابتها للضغوط الخارجية على حساب مصلحة الوطن والمواطن.