Friday, 28 November 2008

عاجل عاجل عاجل

فيه كتاب اسمه:
اعترافات قرصان اقتصادي: الاغتيال الاقتصادي للامم، بتاع جون بركنز، صادر عن دار الطناني للنشر الكتاب بيتباع في مكتبة مدبولي مكتبة سنابل في وسط البلد وتوزيع الاهرام ونسخته الانجليزية اسمها:
Confessions of an Economic Hit
John Perkins
الكتاب ده اهميته في انه اعترافات واحد من داخل المؤسسة الرأسمالية الامريكية، وبيشرح بالتفصيل ازاي اقتصاديات العالم بتتخرب، وازاي احنا عالم تالت لحد دلوقت، ومين المستفيد، ودي اعترافاته هو شخصيا باللي هو عمله
ارجوكوا اقروه اتوسل اليكوا، قبل ما تتهموني بنظرية المؤامرة والامريكوفوبيا
وبيشرح تورط كل المؤسسات الامريكية بما فيها المجتمع المدني الامريكي، مهم جدا، وربنا يستر والراجل ما يتقتلش، الكتاب ده الافضل مبيعا السنة دي

19 comments:

رامز عباس said...

دعوة للمساندة
مدونة رامز عباس – مصر
http://www.ramezabas.blogspot.com/
0121344829 / 0402221746

المعاقون أفراد مجتمعيون
فإنصفوهم


إلي السادة المثقفين صناع الكلمة الحقوقيين محدثي ثورة التشريع السياسيين صانعي القرار شباب وشابات مصر – المدونين جسر الأحداث وصانعيها في عام 1995 ومن داخل مدينة كوبنهاجن العاصمة الدانماكية بقارة أوربا التي أنطلقت إليها وفود أتت من عدة دول لتعقد قمتها التي أعلنت المعاقين كأكبر أقلية علي مستوي العالم إذا قدرتها تقارير منظمة الصحة العالمية عام 1992 (520 مليون معاق ) حسب أخر إحصائيات هذه الفترة ولكن أصداء هذا الحدث سرعان ما ذهب بريقها وعادت الشعوب لمزيد من الإنتهاكات بحق هؤلاء العاجزين جسما والمنطلقين بكل ما أوتوا من قدرات عظيمة تتعطل تحت وطأة الحرمان من حقوقهم العديدة التي تكفل لهم العيش الكريم بدلا من الشفقة والإحسان الذي يعد من اقسي واعنف الانتهاكات النفسية .

مواطن مصري said...

نوارة من غير ما حد يشتري الكتاب اهو


http://www.4shared.com/get/27265243/ddcf5fcf/John_Perkins_-_Confessions_of_an_Economic_Hitman.html



http://www.youtube.com/watch?v=yTbdnNgqfs8

أنا المقاوم said...

الأخ الكريم – الأخت الكريمة /

تدعوكم مدونة أنا المقاوم وفي أول أيامها على شاشات الحاسوب لمؤتمرها الأول
والذي بعناون:
غزة....إلى أين ونحن ....إلى متى!!؟؟
والذي سنناقش فيه الآتي :
لماذاغزة!!؟؟
غزة إلى أين.ونحن إلى متى.
وما واجبنا نحو غزة و الغزيين كمصريين و كعرب وكمسلمين.
بزايرتك أخي تدعم صمود غزة فلا تبخل على أخوك المسلم بهذه الزيارة.
موعدنا:اليوم الجمعه في تمام الساعة العاشرة مساءاًبتوقيت القاهرة.
تنويه:للإشتارك من فضلك سارع بإضافة هذا البريد على قائمتك حيث أن المؤتمر سيتم من خلاله
el.moqawem@yahoo.com
لكم جزيل الشكر و التقدير
حسن البنا
أنا المقاوم

أبو أمير said...
This comment has been removed by the author.
mohamed hassan said...

مؤامرة و هو احنا محتاجين مؤامرات
و النبي خلينا في الوكسة بتاعتنا
اشمعنى يعني الصين و الهند و روسيا اللي ماشية زي الصاروخ

حـنــّا السكران said...

أنا تابعت ندوة عن الكتاب ده على التلفزيون قبل فترة.. و اللي سمعته كان فوق التصوّر فعلا ..
كويس جدا انك كتبتِ عنه يا نوارة ..

Pink said...

It would be nice if you embed the videos (part I and II) of the interview with the author telling evrything about his book.

Part I,
http://www.youtube.com/watch?v=yTbdnNgqfs8

Part II,
http://www.youtube.com/watch?v=29GhXsx7-Rs&feature=related

ِِAdem El-Mahdy said...

هشتريه انشاءالله

وحيد said...

طيب دانا يتيم ووحيد ازاي اخش ديموقراطيه؟؟؟؟؟

deja vu said...

والله يا نوارة شكرا جدا على الكتاب ، حاكم كل من يتحدث عن المؤامرة بيتحط ف خانة التراللاللللي

مش عارفة اذا الكتاب ممكن الاقيه هنا ولا لأ ، لكن ححاول ، وكمان حاخدوا من اخونا المصري من الشير مع اني مش بيظبط معايا بس ححاول

شكرا ايتها المهيسة

شاب مصري مفروس said...

طيب وايه الجديد
مهو معروف ان الناس دي ضدنا ومش بتعمل حاجة علشان سواد عيونا
وعيزانا واقفين محلك سر

البت المشمشية حلوة بس شقية said...

لو حد اشتراه يبقى يسلفهولى عشان انا معيش فلوس

كلاكيت تانى وتانى said...

http://eharfoush.blogspot.com/
نوارة اقرى المدونة دى واقرى كمان اللنك بتاع مدونة قصة احلام امير المؤمنين داخل المجونة للغد نغرد قصة رائعة كلها احداث وتوثيق اكثر روعة وخفايا كثيرة تحتاج للمناقشة
تحياتى

كلاكيت تانى وتانى said...

الكتاب انا نزلتة وقريتة اكثر من رائع بس مين يسمع ومين يقرا يا حبيبتى
ملوش لازمة الفضايح لانها معروفة ومحدش يقدر يفتح تمة على رأى اخواننا اللبنانيين
نحياتى

Pink said...

@
شاب مفروس جدا

لأ مش باين انه مفهوم. المعني ان مجموعة الشركات الكبري و لا احسن نقول الكوربورتس هي اللي ضدنا و ضد غالبية الشعب الامريكي كمان. واحد في المائة من الشعب الامريكي يملكون ثلث ثروة العالم و اكثر من تسعين بالمائة من ثروة أمريكا. و بامتلاكهم الثروة أمتلكوا السياسة و الاقتصاد و الاعلام و القوة العسكرية و اصبحت مافيا عالمية ترشي و تفسد في حكام العالم و من يقف في طريقها تغتاله او تدبر له انقلاب او تشن عليه حرب كفيتنام و بنما و العراق. و لا يهم من يجلس في البيت الابيض فهو لا يستطيع ان يخرج عن النص الذي كتب له و ان جرأ فسوف يلقي مصير كندي.

الكتاب بيوضح طبيعة العدو الحقيقي الذي نواجه منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية و تواجهه كافة الدول النامية ذات الثروات الطبيعية. و عندما نفهم تتضح حقائق كثيرة لا مجال لذكرها الان. و يتضح اكثر ما يجب ان نفعله لمواجهته و مهما اختلف الوطنيون في سبل المواجهة فستبقي حقيقة واحدة هي اخشي ما يخشاه العدو الا و هي وحدتنا الداخلية التي مازال العدو يعمل جاهدا علي تحطيمها.

و عندما نفهم سوف نقدر دعوة شافيز عندما جاء الي الشرق الاوسط داعيا الي انشاء شراكة مع أمريكا اللاتينية. و نفهم ما مغزي ان يظهر فجأة الاهتمام بانشاء مفاعل نووي مصري و ان يتم اسناد مهمة تشييده الي شركة باكتل الامريكية. و ما يحاك في الظلام لمصير قناة السويس قياسا علي ما حدث لقناة بنما. و ما حقيقة العلاقة الباردة بين مبارك و الادارة الامريكية التي تراه الصديق الذي لا يمكن الوثوق به و هل حاولت المخابرات الامريكية اغتياله بتدبير حادثة أديس أبابا . و كيف ان الطبيعي النظر بالشك في اية معونات امريكية او اية مشاريع تنموية وراءها اموال امريكية. و كيف ان حرق العلم الامريكي في المظاهرات يخدم العدو الحقيقي الدي يستغل الحدث لاقناع غالبية الشعب الامريكي المغلوب علي امره بالعداء الاسود الذي يكنه سكان الشرق الاوسط للامريكان و بحتمية مواجهة هذا العداء و التضحية بالمال و النفس من اجل مستقبل ابناء امريكا. و لا اريد ان استرسل و لكن الكتاب فعلا له قيمة عالية حتي ان البعض في امريكا بتعجبون كيف سمحت المافيا الجديدة باصدار هذا الكتاب و لماذا لم تتم تصفية مؤلفه و يرد البعض بان المافيا الجديدة ارادت عن عمد اخراج كل هذه الحقائق و كأنها تخرج لسانها للعالم و تقول نعم انا كل ذلك و اكثر و انا من القوة بحيث لا اخشي الكشف عن نفسي و العالم من الضعف بحيث انه لا يستطيع فعل شئ لمواجهتي

مواطن مصري said...

نفت القاهرة ما تردد عن منعها مرور الحجاج الفلسطينيين الراغبين في أداء فريضة الحج، وأكدت أن معبر رفح سيبقى مفتوحا أمام الحجاج حتى الاثنين مرجعة الأزمة من وجهة نظرها إلى خلافات بين حركتي فتح وحماس الفلسطينيتين.

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية السفير حسام زكي السبت، إن المعبر مفتوح من الجانب المصري ومستعد لاستقبال أي حاج فلسطيني يحمل تأشيرة دخول صالحة للسعودية.

ووجه زكي انتقادات لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) واتهمها بأنها هي التي تمنع عبور الحجاج الفلسطينيين إلى الجانب المصري، معتبرا أن ذلك يدخل في إطار صراعاتها السياسية.

من جانبها نقلت وكالة رويترز للأنباء عن شهود عيان أن الشرطة التابعة للحكومة المقالة "أقامت نقاط تفتيش على مسافة ثلاثمائة متر من موقع رفح الحدودي مع مصر ورفضت السماح للحجاج بالمرور، كما منع أمن حماس الصحفيين من التوجه إلى المنطقة الحدودية في بلدة رفح".

وقالت مصادر أمنية مصرية إن حماس منعت المئات من حجاج الفصائل الأخرى من الوصول إلى المعبر، لأن حجاجها لم يحصلوا على تأشيرات حج لمواصلة رحلتهم إلى السعودية عبر مصر.

الناطق باسم الخارجية المصرية
حسام زكي (الجزيرة-أرشيف)
اتهامات متبادلة
جاء ذلك فيما يجري تبادل الاتهامات بالمسؤولية عن الأزمة بين مسؤولي الحكومة المقالة بقطاع غزة والسلطة الفلسطينية في رام الله، قبل أيام قليلة من بدء مناسك الحج.

وقال وزير الأوقاف طالب أبو شعر إن حكومته ستسمح للحجاج بالعبور "من دون تمييز لمنع حدوث فتنة طائفية في المجتمع الفلسطيني". واتهم في اتصال مع الجزيرة حكومة تصريف الأعمال في رام الله بالانتقائية في تسجيل الحجاج.

في المقابل، نفى وزير الأوقاف برام الله جمال بواطنة هذه الاتهامات وقال إن حكومته راعت توزيعا عادلا لفرص الحج بين الضفة وغزة عند توقيعها بروتوكول الحج مع السلطات السعودية، واتهم حكومة هنية بطرد وسجن الذين قاموا بالتسجيل عن طريق السلطة في رام الله.

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية بالحكومة المقالة إيهاب الغصين إن معبر رفح البري لا يزال مغلقا وإن الجانب المصري لم يبلغهم بفتحه، واصفا الحديث عن فتح المعبر بأنه شائعات وافتراءات تشيعها حكومة تصريف الأعمال في رام الله "للتغرير بالمواطنين".

يُذكر أن العام الماضي شهد أزمة مماثلة حيث سمحت القاهرة لحجاج فلسطينيين بالمرور من معبر رفح، فاحتجت إسرائيل على ذلك ورفضت مصر إدخال الحجاج في رحلة العودة إلا بعد التوقيع على تعهد بأن يعودوا عبر معبر كرم أبو سالم.

وبعد أداء فريضة الحج ظل الحجاج عالقين حتى مطلع يناير/ كانون الثاني حيث سمحت القاهرة بمرورهم عبر معبر رفح.

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D2A26444-0E0F-4BBC-83EA-83575A44F88E.htm

سيناء- أشرف سويلم – محرر مصراوي – بالرغم من قيام مصر بفتح معبر رفح لاستقبال الحجاج الفلسطينيين و توفير حافلات لنقل الحجاج من رفح لميناء نويبع ،قامت حكومة حماس بمنع الحجاج من الوصول للمعبر.

و كانت مصر قد سمحت بفتح معبر رفح لمدة ثلاثة أيام تبدأ صباح السبت و تنتهي يوم الاثنين لعبور ثلاثة أفواج من الحجاج الفلسطينيين من قطاع غزة.

و قد قامت مصر برفع درجة الاستعداد القصوى و دعمت معبر رفح البري بأطقم إضافية في إدارة الجوازات و القوات الأمنية بجانب لجان الرعاية الطبية.

و قامت قيادات مصرية رفيعة المستوى بالتوجه إلى البوابة الحدودية عند معبر رفح صباح يوم السبت و أخبرت السلطات الفلسطينية بفتح مصر للمعبر لمدة ثلاثة أيام لعبور الحجاج الفلسطينيين.

و لكن صرحت وسائل إعلام فلسطينية بأن حماس قامت منذ صباح يوم السبت بوضع متاريس و حواجز مرورية بجميع الطرق المؤدية من دير البلح و حتى معبر رفح لمنع جميع الحجاج الفلسطينيين الحاصلين على تأشيرة للحج من الوصول إلى المعبر بالقوة.

و قامت حماس بالاعتداء على مجموعة من الحجاج الفلسطينيين و أصابت عشرة منهم بجراح و تم نقلهم إلى مستشفى أبو يوسف النجار للعلاج.
تقرير عن فتح مصر لمعبر رفح

شاهد الفيديو

و نبهت حماس على جميع وسائل الإعلام الفلسطينية بعدم تصوير أي جهة لتلك التجاوزات التي قامت بها حماس.

ومن ناحية أخرى أكد بعض الصحفيين الفلسطينيين أن حماس كانت تبلغ حجاج رام الله أن السلطات المصرية هي المسئولة عن عدم سفرهم للحج بغلق معبر رفح.

و عقدت حماس مؤتمرا صحفيا صرحت فيه أن مصر وراء أزمة الحجاج الفلسطينيين.

و قد صرح اللواء محمود دواري المسئول عن ملف حجاج قطاع غزة بالسلطة الفلسطينية بأن هذه الأزمة ترجع إلى قيام وزارة الأوقاف السعودية بمنح 9100 تأشيرة حج لوزارة الأوقاف الفلسطينية برام الله لأن هذه الوزارة تتبع الحكومة الشرعية الفلسطينية- على حد قول المسئول الفلسطيني.

وأضاف دواري أن نصيب حجاج قطاع غزة من هذه التأشيرات 3428 تأشيرة حج خصصتها حكومة رام الله لغزة من بينها 43 تأشيرة لحركة جهاد.

و قال دواري أن هناك 3000 حاج من قطاع غزة و يتبعون لحكومة حماس يرغبون في أداء الفريضة هذا العام و لكن ليس لديهم تأشيرات للحج.

و أتهم دواري حكومة حماس بأنها تمنع الحجاج من الذهاب إلى مكة المكرمة و أن حماس تقوم بهدم ركن من أركان الدين الإسلامي.

وفي المقابل اتهم مسئول أمني بحماس حركة فتح بالتلاعب في تأشيرات الحج و منحها للحجاج التابعين لها و حرمان الحجاج التابعين لحركة حماس من أجاء فريضة دينهم.

ونفت وزارة الخارجية يوم السبت م اتردد عن منع مصر الحجاج الفلسطينيين من عبور معبر رفح للتوجه إلى الأراضى المقدسة لتأدية مناسك الحج .

وقال السفير حسام زكى المتحدث الرسمى بإسم وزارة الخارجية فى تصريحات صحفية يوم السبت ردا على أسئلة المحررين الدبلوماسيين حول هذه المسألة "إن هذا الأمر غير صحيح فمعبر رفح مفتوح من الجانب المصرى ومستعد لإستقبال أى حاج فلسطينى يحمل تأشيرة دخول صالحة للمملكة العربية السعودية حيث سيتم إدخالهم إلى داخل مصر وتوصيلهم إلى منافذ دخولهم للأراضى السعودية".

وأضاف زكي " نحن نقدم تسهيلا جبارا فى هذا الإطار" ، معربا عن أسفه الشديد لوجود خلافات داخل قطاع غزة، وقال "إن حركة حماس تتلاعب بالمسائل، ولاتريد أن تسمح بعبور الحجاج الفلسطينيين الذين يرغبون فى الذهاب إلى بيت الله الحرام لتأدية مناسك الحج، فهذا أمر مؤسف للغاية ونعتقد أنه يؤذى كثيرا من سمعة حركة إسلامية".

وحول الغرض من منع حماس للحجاج الفلسطينيين من العبور قال عمرو "إننى أتساءل أيضا حول الغرض من هذا الأمر.. ولكنى أعتقد أن المسألة تدخل فى إطار صراعاتها السياسية المتعددة والمتكررة".

وأضاف "أعتقد أن المسألة ينبغى أن يتم مواجهتها بجدية، ويجب على الرأى العام أن يفهم الأسباب التى تدفع حركة سياسية لكى تتلاعب بهذه المسائل بالشكل الذى نراه".

و من ناحية أخرى أكد اللواء نبيل لطفى مدير عام شركة الجسر العربى - الناقل الرسمى لركاب البحر بين مينائى نوبيع والعقبة - أن المهندس محمد منصور وزير النقل أعطى تعليماته للشركة بالاستعداد لنقل الحجاج الفلسطينيين البالغ عددهم 3200 شخص فور فتح معبر رفح البرى.

وأضاف اللواء نبيل لطفى أن وزير النقل قرر تشغيل رحلتين بالقوارب السريعة يوميا لنقل الحجاج على وجه السرعة فور فتح معبر رفح البرى، لنقلهم خلال يومين على الأكثر.

وأشار لطفي إلى ان أسطول الجسر العربى بدأ بالفعل فى نقل حجاج البر البالغ عددهم 7000 شخص قادمين بأتوبيسات سياحية بإجمالى عدد 140 أتوبيسا منذ يوم الجمعة" وسينتهى من نقلهم الأثنين، إلى جانب 300 أتوبيس مناسك (اتوبيسات غير محملة بحجاج فى رحلات الذهاب والعودة) بواقع 75 أتوبيسا يوميا، مؤكدا أن حركة نقل الحجاج عبر أسطول الجسر العربى تسير بشكل هادىء وطبيعى.

وأنتقد عمرو نبيل سفير فلسطين لدى مصر ، ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، ممارسات حركة حماس بحق حجاج بيت الله الحرام من أبناء غزة الممنوعين من مغادرة القطاع لأداء فريضة الحج.

وقال السفير عمرو ، في بيان وزعه المركز الإعلامي والثقافى بسفارة فلسطين بالقاهرة مساء السبت " نرفض تماماً ما تقوم به حركة حماس من اعتداءات على حجاج بيت الله الحرام، ومنعهم من مغادرة القطاع لأداء فريضة الحج بعد تصنيفهم على أسس سياسية وحزبية".

وأضاف عمرو " فوجئنا والأشقاء المصريون بإغلاق معبر رفح من الجهة الفلسطينية في وجه الحجاج بعد أن كان المرضى قد بدأوا بالعودة إلى ديارهم صباح اليوم، وسنعمل بالرغم من ذلك بالتنسيق مع الأشقاء المصريين على تيسير دخولهم إلى الأراضي المصرية ومنها إلى الأرضي السعودية

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2008/november/29/asfdsdsf.aspx

Reply to Your PostDelete Post

Post #2
1 reply
You wrote11 minutes ago
أفاد شهود عيان أن شرطة الحكومة المقالة منعت السبت 29-11-2008 مئات الحجاج من التوجه إلى معبر رفح الحدودي مع مصر للتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام.

وقال الشهود وعدد من الحجاج الذين تم منعهم من التوجه إلى معبر رفح: إن حواجز الشرطة التابعة للحكومة المقالة تقوم بتفتيش السيارات المتوجهة إلى جنوب قطاع غزة وتمنعهم من الوصول إلى المعبر. وأضافوا أن الشرطة المقالة قامت بضرب بعض الحجاج.

من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) التابعة للسلطة الفلسطينية أن "ميليشيات حماس اعتدت صباح اليوم على الحجاج وأصابت 13 منهم قرب معبر رفح في محاولة منها لمنعهم من مغادرة القطاع لأداء مناسك الحج".

وذكر أحد الحجاج الذين استطاعوا الوصول إلى معبر رفح طالبا عدم كشف هويته "رغم أكثر من ثمانية حواجز للشرطة والتفتيش الدقيق تمكنا من الوصول إلى معبر رفح عبر طرق التفافية".

وأضاف "كان هناك تواجد مكثف للشرطة وأبلغونا أن المعبر مغلق ولن يسمح لسفر الحجاج ما لم يسمح لحجاج حماس من السفر".

وقال عادل زعرب الناطق باسم معبر رفح في الحكومة المقالة "ما زال معبر رفح مغلقا ولم تصلنا من الجانب المصري أي معلومات عن فتحه وما تقوله وسائل الإعلام والسلطة في رام الله تغرير بالحجاج فقط" ونفى زعرب "تواجد أي حاج على معبر رفح اليوم".

من جهته أكد مسؤول أمني مصري أن "المعبر مفتوح منذ الساعة 8.30 بالتوقيت المحلي (6,30 تغ) لكن لم يأت أحد من الجانب الفلسطيني". وأضاف أنه "يفترض أن يعبر اليوم 1200 حاج فلسطيني".

وأوضح المسؤول أن 22 حافلة سياحية تنتظر الحجاج لنقلهم إلى ميناء نويبع على البحر الأحمر؛ حيث سيستقلون عبارات إلى السعودية.

وأكدت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة في بيان الجمعة أن "معبر رفح ما زال مغلقا ولا معلومات حول فتحه", مؤكدة أن "ما تقوم به رام الله من إبلاغ الحجاج بالتوجه إلى المعبر هو تغرير بهم".

وكان مسؤول أمني مصري أعلن أن بلاده ستفتح السبت المعبر ثلاثة أيام للسماح بعبور حوالي ثلاثة آلاف حاج فلسطيني متوجهين إلى مكة المكرمة.

من جهته, صرح وزير الأوقاف والشؤون الدينية المقال طالب ابو شعر ان حكومته لن تسمح لحجاج قطاع غزة الحاصلين على تأشيرات الحج عن طريق السلطة الفلسطينية بالسفر لأداء فريضة الحج إذا لم يتم منح حجاجها تأشيرات أيضا.

ومعبر رفح مغلق بشكل شبه دائم منذ يونيو/ حزيران 2006 بعد خطف جندي إسرائيلي على تخوم قطاع غزة.

ولا يمكن فتح هذا المعبر في الأيام العادية بدون موافقة إسرائيلية مسبقة بموجب اتفاق أبرم في أواخر 2005 ينص بشكل خاص على وجود مراقبين أوروبيين وممثلين عن السلطة الفلسطينية

http://www.alarabiya.net/articles/2008/11/29/61048.html

مواطن مصري said...

يعني نفتحلهم المعبر عشان يحجو و في نفس الوقت اسرائيل محاصر غزة و انا ارفض الحصار دة مش عشان حماس انا بكرة حماس انما انا ارفضة عشان المواطن الفلسطيني
و تيجي حماس في الوقت دة تضرب حجاج و تمنعهم من الدخول لمصر عشان يحجو يحجوووو الحج
فعلا دة يؤكد ان حماس جماعة قمعيةةةةةة و ان هي من الاسباب الي بيعاني منها المواطن الفلسطيني في غزة و ايضا هي السبب
اضعاف القوى الوطنية في فلسطين و ايضا هي رفضت الصلح مع فتح في القاهرة

Khaled Selim said...

مين اللي بيقول كده ؟؟

ده كلام ؟؟

إحنا بس اللي مسيطر على عقولنا نظرية المؤامرة

والمشايخ عملولنا غسيل دماغ
والراجل الأمريكي ده هتلاقيه مزقوق بفلوس ثري عربي ولا حاجة

دي أمريكا دي ست الكل
واليهود أطيب وأصفى شعوب الأرض

والدنيا ربيع

You said...

The book names is "Confessions of an Economic Hit Man"
There are couple of interviews on youtube
http://www.youtube.com/watch?v=yTbdnNgqfs8
http://www.youtube.com/watch?v=29GhXsx7-Rs