Sunday, 27 June 2010

محمد وعلي وابراهيم اهو اهو

6 comments:

MR.PRESIDENT said...

من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة
انا الحكومة

utopia said...

شتباكات مسلحة بين الشرطة والبدو.. ومصر تغلق معبر العوجة


رفح - الألمانية

اطبع الصفحة
أوقفت مصر اليوم الأحد العمل في معبر العوجة التجاري مع إسرائيل بعد قيام عدد من بدو سيناء المسلحين بمهاجمة المعبر احتجاجا على حملة مداهمات أمنية أسفرت عن اعتقال عدد من النساء البدويات .

وقال مصدر أمني "توقف العمل في معبر العوجة التجاري بعد هجوم مسلح من قبل عناصر بدوية في سيناء، أعطبوا فيه عددا من مدرعات الشرطة".

وأكد المصدر أن حملة أمنية بدأت للقبض على الهاربين والخارجين على القانون في سيناء، لافتا إلى أن الحملة ستتواصل لحين القبض على جميع المطلوبين.

وأفاد شهود عيان بان اشتباكات اندلعت بين الشرطة وبدو سيناء في منطقة وادي العمر بوسط سيناء اليوم اثر مداهمات الشرطة لمنازل البدو في القرية واعتقال عدد من النساء.

وقال شهود عيان: "هاجم عدد من البدو المسلحين معبر العوجة التجاري بين مصر وإسرائيل واشتبكوا مع الشرطة، وأدت الاشتباكات لوقوع عدة إصابات بين الطرفين".

من جانبه أكد موسى الدلح أحد زعماء البدو المطلوبين في اتصال هاتفي أن الشرطة داهمت عددا من منازل البدو اليوم وأخذت مجموعة من النساء البدويات، مؤكدا وقوع إصابات بين الطرفين وأن الاشتباكات مازالت مستمرة حتى الآن .
http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=256126

سؤال يا نوارة هما البدو دول مش مصريين ولا ايه؟؟؟؟
ليه ماحدش بيزعل علشانهم ولا فيه حملات تضامن معاهم
ده حتى لو مش هانقدر نعمل حاجة كفاية يعرفوا اننا معاهم ضد الظلم والفجر ده ولا التضامن مع ابناء الوطن بقى انتقائى؟؟وحتى اللى الصهاينة بيموتوهم كل يوم على الحدودزى الدبان وقصف سكان رفح المصرية هو احنا مابقاش عندنا دم زى اللى حاكمنا ولا ايه؟؟؟
على فكرةانا مش سيناوى
ياربى حتى التضامن بقى انتقائى
حسبى الله ونعم الوكيل

زقزوق said...

هو قال انه بياكل لحمه كل يوم
يكونش اكل اللحمه كل يوم هو اللى بيعمل كدا فيهم ؟

بهيج الشرير said...

والنبي ياأبلتي أنا عندي سؤال! هو الجدع اللي في الفيديو ده، اللي في وشه ده شنب، واللا شعر طالع من سنانه

Sosso said...

http://www.voltairenet.org/article166101.html
shoofi eh elli 3amlinoo aal sa3ood

utopia said...

ده تقريبا سبب بهدلة البدو فى سينا

http://6april.org/modules/news/article.php?storyid=1295

قال موقع فلسطين الأن أن عناصر مجهولة في سيناء قد قامت بتفجير خط الغاز الدولي جنوب مدينة العريش المصرية المتجهه إلي إسرائيل ، وذلك في وقت متأخر من مساء الأحد 28-6-2010،


وقال مصادر أمنية في تصريحات صحفية: "إن عنصر من بدو سيناء قامت بوضع متفجرات أسفل أنبوب خط الغاز وأشعلوا بالمتفجرات النيران ما أدى إلى حدوث إنعواج في أنبوب خط الغاز".

وأضافت المصادر: "إن الأجهزة الأمنية المصرية عثرت أسفل خط الغاز على مادة "تي أن تي" شديدة الانفجار وقنابل، وقذيفتين من الهاون".

وكانت قوات الشرطة المصرية قد عززت وجودها في سيناء من وجودها عند المناطق المكشوفة من خط الغاز الدولي الممتد من العريش حتى طابا جنوباً خشية استهدافه من جانب المسلحين البدو الذين هددوا بنسفه في حال استمرار مداهمات الشرطة لمنازلهم في وسط سيناء منذ ساعات مساء الأحد.

ويذكر أن هذا الخط المستخدم في توصيل الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن ومن ثم إلى (إسرائيل) قد تضرر خلال المواجهات العنيفة بين المسلحين البدو وقوات الأمن المصرية.

كما أسفرت الاشتباكات عن عرقلة العمل في معبر العوجة على الحدود المصرية الإسرائيلية، وتواصل الشرطة المصرية حصارها لعدة قرى في وسط سيناء.

انا ليا سؤال واحد بس
مستنيين ايه علشان نتكلم
ايه حكاية الصمت المريب ده على اللى بيحصل فى سينا
انا ملاحظ ان كل الناس اتكلمت فى حكاية شهيد الطوارىء الله يرحمه
وقافلة الحرية كمان خدت حقها
ايه الحكاية الناس ساكتة لييه؟